المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مسااااااااااابقه الرجل المشنوق



days gift
02-04-2010, 04:34 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

وستبدا غدا المنافسه بين المجاميع المشاركه بالمسابقه هنا في هذا الموضوع
وقبل البدء بمجريات المسابقه هناك توضيح بسيط

*كل جوله مكونه من كلمه ورقم الجوله يدل على عدد الاحرف الناقصه
سوف يطرح هنا كلمه ناقصه لكل مجموعه وعلى كل مجموعه اكمال كلمتها حتى لا يشنق رجلها

*كل مجموعه تنجز جولتها بنجاح تنتقل الى الجوله الثانيه
ليس لا يوجد اي وقت محدد لتسليم الاجابات

*يجب اكمال الكلمه بحيث تعطيك معنا بالانجليزي فمثلا
كلمه door سوف تاتي d.....\.......\r
عند الاجابه عليها تكون ooوتكون الكلمه door
او ea وتكون الكلمه dear

*يجاوب عن الاسئله شخص واحد من المجموعه بعد المناقشه فيما بينهم
تملى الاجابات من اليسار الى اليمين بالترتيب

*الجوله المكتمله يركز لها بالرمز " o " اما الجوله الخاسره يرمز لها بالرمز x في خانه النقاط


*في حاله موت رجل مجمعه سوف تخسر المجموعه النقاط السابقه لها من الايام الخرى

*في حاله فوز مجموعه يكرم كل اعضائها

************************************************** *******

المجاميع :

القراصنه : http://www6.0zz0.com/2010/04/07/19/140919008.jpg (http://www.0zz0.com)


vs


النينجا :http://www6.0zz0.com/2010/04/07/19/285315201.jpg (http://www.0zz0.com)

************************************************** ******

days gift
09-04-2010, 08:49 AM
الكلمع الناقصه لفريق القراصنه

ele\---\tricity

اكمل الحرف الناقص

حاله الرجل :
http://kaizu.land/images/statusicon/wol_error.gifتم تصغير هذه الصورة. إضغط هنا لرؤية الصورة كاملة. الحجم الأصلي للصورة هو 603 * 379.http://img94.imageshack.us/img94/6157/47445912.jpg

days gift
09-04-2010, 08:51 AM
هذه الكلمه لفريق النينجا

na\---\igation

اكمل الحرف الناقص

حاله الرجل :
http://kaizu.land/images/statusicon/wol_error.gifتم تصغير هذه الصورة. إضغط هنا لرؤية الصورة كاملة. الحجم الأصلي للصورة هو 603 * 379.http://img94.imageshack.us/img94/6157/47445912.jpg

Hams Fleed
09-04-2010, 12:34 PM
a
navigation

KINGANIME
09-04-2010, 01:17 PM
الكلمع الناقصه لفريق القراصنه

ele\---\tricity

اكمل الحرف الناقص

حاله الرجل :
http://kaizu.land/images/statusicon/wol_error.gifتم تصغير هذه الصورة. إضغط هنا لرؤية الصورة كاملة. الحجم الأصلي للصورة هو 603 * 379.http://img94.imageshack.us/img94/6157/47445912.jpg

c

electricity

:لسان2:

days gift
09-04-2010, 01:28 PM
الاجابات صحيحه

تم احتساب نقطه لصالح القراصنه ونقطه لصالح النينجا



سيتم وضع كلمات الجوله الثانيه غدا

Hams Fleed
09-04-2010, 01:51 PM
كلللللش تحيا ننجا الفلايدة :محرج:

Goldorak Go
09-04-2010, 02:23 PM
حركااااات ^ـ^


شكراً يازعيمتنا همووووسه :انتصار:

SA7ORA
09-04-2010, 04:39 PM
مبروووك للفريقين :)

يعني بدات المسابقة و أنا ما عندي خبر ههههه

عموماً فريق القراصنة يعتمد على خبرات نواف الثرير في الإنجلش هههه

ننتظر رجعتك بالسلامة يا الجندي الفدرالي ^_^

ديبودا
09-04-2010, 04:55 PM
بدأت المسابقه ماشاء الله..

عموما..

بغياب القائد .. واصابه نص الفريق ..

الاعتماد على الله ثم على النائبه المخلصه همس فليد .. وكلنا ثقه في بنت فليد ^^

days gift
09-04-2010, 08:56 PM
الجوله الثانيه :

كلمه فريق القراصنه :
C\---\mm\---\nication

اكمل الحرفين الناقصين

days gift
09-04-2010, 08:58 PM
الجوله الثانيه :
كلمه فريق النينجا

Un\---\ortu\---\ately

KINGANIME
09-04-2010, 09:10 PM
الجوله الثانيه :

كلمه فريق القراصنه :
C\---\mm\---\nication

اكمل الحرفين الناقصين

o ----- u
communication

:ضحك:

SA7ORA
09-04-2010, 09:11 PM
الجوله الثانيه :

كلمه فريق القراصنه :
C\---\mm\---\nication

اكمل الحرفين الناقصين

الكلمة هي :

Communication

الحرفين الناقصين هما : O + U

معنى الكلمة : اتصالات :مهرج:

لووول جواب مفصل تفصيل قرصاني خخخ :لسان2:

KINGANIME
09-04-2010, 09:17 PM
الكلمة هي :


communication


الحرفين الناقصين هما : o + u


معنى الكلمة : اتصالات :مهرج:


لووول جواب مفصل تفصيل قرصاني خخخ :لسان2:



ههههههههه هذا محل خياطة مو سفينة قراصنة هههه

اقول زعيمة سوقي عدل

من فرحتك قلبتي سفينتننا فوق حدر ههههه


لي فرحتي ما تشوفين امامك هههه تسوقين و انتي مغمضة تغميض الفغح ( الفغح عربي موفرنس هههه ):ضحك:

Hams Fleed
09-04-2010, 10:09 PM
f----n
un fortunately

معنى الكلمة:
لسوء الحظ :اممم:

KINGANIME
09-04-2010, 10:27 PM
f----n

un fortunately


معنى الكلمة:

لسوء الحظ :اممم:



شقلتي

والله هذا الكلام اللي يبرد كبد الواحد ههههه ^_^ ( امزح معاك )

:ضحك:

اكيد منقهرة لاني جاوبت قبلك هالمرة

لازم تعرفين يا هموسة يا اللي ما تاكلين الا الشطرة على السمبوسك

واذا خلصت تروحين اقرب مطعم هندي و تحوسين مليون حوسة

قلت لك عازمك على مجبوسة

قلتي لي لا يا اوخيي

اليوم غبار والدنيا معفوسة

ولسلامتك ههه

:ضحك:

Hams Fleed
10-04-2010, 12:03 AM
شقلتي

والله هذا الكلام اللي يبرد كبد الواحد ههههه ^_^ ( امزح معاك )

:ضحك:

اكيد منقهرة لاني جاوبت قبلك هالمرة

لازم تعرفين يا هموسة يا اللي ما تاكلين الا الشطرة على السمبوسك

واذا خلصت تروحين اقرب مطعم هندي و تحوسين مليون حوسة

قلت لك عازمك على مجبوسة

قلتي لي لا يا اوخيي

اليوم غبار والدنيا معفوسة

ولسلامتك ههه

:ضحك:
خخخ
فلايدة الننجا لاينقهرون لامور تافهة :لسان2:>>>مازالت العنصرية مستمرة
لو سمحت
لاتجيب سيرة المجبوس مرة ثانية :دموع::دموع:
خخخخ والله كنج مادري شلون تجيب الكلمات على بعضها
يريتها كلمات تربط بينهم صلة قرابة
بس تجيب كلمة من اقصى الغرب واقصى الشرق خخ
الله يحفظك والله^^

days gift
10-04-2010, 05:50 AM
الاجابات صحيحه تم احتساب النقاط للجوله الثانيه


سينم طرح كلمات الجوله الثالثه في وقت لاحق

Goldorak Go
10-04-2010, 08:00 AM
:كذا:


ياعيني عليك ياهمس فليد

days gift
10-04-2010, 08:23 AM
الجوله الثالثه :

فريق القراصنه

t\---\u\---\d\---\r

days gift
10-04-2010, 08:25 AM
الجوله الثالثه

فريق النينجا

in\--\r\--\a\--\e

زاجـل
10-04-2010, 09:04 AM
لا اعرف الحل الكلمة صعبة:نص عين:
فاشلة بالانجليزي:لسان2:>>>شحقه مشاركه:كيس2:

انتظر الفريق يمكن يحلها:شرطي:

Hams Fleed
10-04-2010, 12:37 PM
الجوله الثالثه





فريق النينجا



in\--\r\--\a\--\e

c--e--s

الكلمة:
increase
المعنى:
يصعد او يرتفع

يارب صح ياساتر بدأت تصير صعبة:كيس2:

days gift
10-04-2010, 12:51 PM
c--e--s

الكلمة:
increase
المعنى:
يصعد او يرتفع

يارب صح ياساتر بدأت تصير صعبة:كيس2:




[/center]

ما شاء الله ماشاء الله والله حسبت ما راح تعرفوها :خجول::ضحكة خجولة:

:قبطاان::شرطي::قبطاان:

Hams Fleed
10-04-2010, 12:54 PM
ما شاء الله ماشاء الله والله حسبت ما راح تعرفوها :خجول::ضحكة خجولة:

:قبطاان::شرطي::قبطاان:
يهووو
كللللش تحيا ننجا الفلايدة تحياااا :فرحان::فرحان:

days gift
10-04-2010, 01:09 PM
يهووو
كللللش تحيا ننجا الفلايدة تحياااا :فرحان::فرحان:

الجوله الرابعه راح اخليكم تشنقوا الرجل حقكم
ما في امل تجيبوها
نياااااااااااااه ياااااااااااه يااااااااااااااه
:شرطي: :شرطي: :شرطي: :شرطي:

Hams Fleed
10-04-2010, 01:29 PM
الجوله الرابعه راح اخليكم تشنقوا الرجل حقكم
ما في امل تجيبوها
نياااااااااااااه ياااااااااااه يااااااااااااااه
:شرطي: :شرطي: :شرطي: :شرطي:
هئ هئ لا لا بليز :دموع:
حرام عليك تقتل فرح الننجا بهذا الشكل :دموع:ولاتنس الزعيم غائب :دموع::دموع:
اة صحيح
متى رح ينشنق الرجل؟
بعد كم محاولة؟
وبعدين لاتكون شرير كلما زدت عدد الفراغات خلك ابن راجل تيب وعطنا Hint :دموع:>>>>خخخ :لسان2:

days gift
10-04-2010, 02:28 PM
على حسب الجوله ففي الجوله الرابعه ليكي 4 محاولات
بالعلم انك في المحاوله مثلا الثانيه جبتي حرف من الاربعه صح راح ينحسبلك وتباي بالتفكير بالثلاثه الباقيين
وهاكذا

SA7ORA
10-04-2010, 02:57 PM
الجوله الثالثه :

فريق القراصنه

t\---\u\---\d\---\r

لووول وناسة هاللعبة :مهرج:

الكلمة تجنن ما شاء الله يا هزيم الرعود خخخخ

thunder

:محرج:

Goldorak Go
10-04-2010, 05:31 PM
عاشت Hams Fleed

تقدمي للأمام ونحن خلفك :انتصار:

مايا
10-04-2010, 07:21 PM
يا ليتك تحدد ساعة معينة لوضع السؤال

KINGANIME
10-04-2010, 08:12 PM
لالا يا هدية اتوسل اليك

لا تشنقني

عندي نمل اربيهم

تبيهم يصيرون ايتام هههههه

:ضحك:

KINGANIME
10-04-2010, 08:13 PM
ههههه اذا صارو ايتام هم

عاد يبونها من الله يبون يارثوني

عاد شعندي غير الديون

والموز

هههه شكلهم نمل من سلالة كوكب القردة

ههههه

days gift
11-04-2010, 09:01 AM
الجوله الخامسه والاخيره واللي عليها راح نطلع الفريق الفائز
والا راح نطر الى ركلات ترجيحيه
هههههه


كلمه فريق القراصنه :

e\---\---\---\---\---\alon

days gift
11-04-2010, 09:03 AM
كلمه فريق النينجا

W\---\---\---\---\---\elon

Hams Fleed
11-04-2010, 02:51 PM
أخي جولدراك اشكرك جدا ع كلماتك التشجيعية انت وليو :اممم::خجول:




كلمه فريق النينجا

W\---\---\---\---\---\elon
a t e r m

watermelon

معنى الكلمة:
بطيخ:اممم::اممم:

days gift
11-04-2010, 06:22 PM
من جد تستحقون الفوز بس الزعيمه سحوره مهي بخصم سهل
وبالذات ان في رهان بيني وبينها
ههههههه
صحيح يا همس
الكلمه بطيخ

Goldorak Go
11-04-2010, 06:51 PM
أحسنتِ يابطلتنا :انتصار:

days gift
11-04-2010, 10:21 PM
وينكم يا قرااااااااااااااااااصنه

KINGANIME
11-04-2010, 10:27 PM
يا اهلا يا اهلا

مبروووك على الجميع الفوز

^_^

هههه اوو طافني اللغز

اليوم

انشغلت كثيرا

هههه

مبرووك للفلايدة هههه :اوكي:

SA7ORA
11-04-2010, 11:10 PM
الجوله الخامسه والاخيره واللي عليها راح نطلع الفريق الفائز
والا راح نطر الى ركلات ترجيحيه
هههههه


كلمه فريق القراصنه :

E\---\---\---\---\---\alon

يا ويلي ويلاه .... الكلمة صعبة عجزت ألاقيها :اوف:

أنت ثرير يا الجندي الفدرالي :نار:

أممم أختار الحرف h :دموع:


من جد تستحقون الفوز بس الزعيمه سحوره مهي بخصم سهل
وبالذات ان في رهان بيني وبينها
ههههههه
صحيح يا همس
الكلمه بطيخ

:غضبب:

مايا
12-04-2010, 12:04 AM
E\---\---\---\---\---\alon

encephalon
المعنى : دماغ
شكرا للقاموس

SA7ORA
12-04-2010, 12:35 AM
e\---\---\---\---\---\alon

encephalon
المعنى : دماغ
شكرا للقاموس

:دغدغه: يوووبي والله أنه عندك دماغ دافنشي يا مايا

لوول ههه ما يجيبها إلا ستاتها هههههه

الحمد لله أنقذتي فريق القراصنة من الموت :فرحان:

شكراً لملكة الأمثال العسوووولة :وردة:

Hams Fleed
12-04-2010, 12:50 AM
ياثليم ثلممم :مهرج:
الحين فزنا ولاشو؟خلصوني ابي احتفل:اممم::اممم:

days gift
12-04-2010, 11:13 AM
اووووووووه لالالا

لا اكاد اصدق ما يحدث كاد فريق الفلايده من انتزاع الفوز من القراصنه
لولا التدخل الاخير من مايا




ياثليم ثلممم :مهرج:
الحين فزنا ولاشو؟خلصوني ابي احتفل:اممم::اممم:

ههههه
بدري :ضحك:
الحين في ضربات ترجيحيه
:ضحك:

days gift
12-04-2010, 11:28 AM
النتائج السابقه
ورتب الاعضاء المشاركين



http://www14.0zz0.com/2010/04/12/08/643045947.jpg (http://www.0zz0.com)


vs


http://www2.0zz0.com/2010/04/12/08/765022810.jpg (http://www.0zz0.com)

days gift
12-04-2010, 11:32 AM
الجوله الترجيحيه الاولى

فريق القراصنه

p\---\o\---\i\---\---\nce

days gift
12-04-2010, 11:33 AM
فريق نينجا الفلايده

h\---\s\---\a\---\---\ry

مايا
12-04-2010, 01:21 PM
شكراً لملكة الأمثال العسوووولة :وردة:



العفو يا ملكة اللطف و الرقة ^_^
أشكرك على كل كلماتك الرقيقة جدا ^_^


p\---\o\---\i\---\---\nce

prominence
المعنى : شهرة
شكرا مرة أخرى للقاموس

days gift
12-04-2010, 01:51 PM
العفو يا ملكة اللطف و الرقة ^_^
أشكرك على كل كلماتك الرقيقة جدا ^_^



prominence
المعنى : شهرة
شكرا مرة أخرى للقاموس


بصراحه الكلمه اللي في بالي
كانت

providence


لكن تستيع المجموعه اكمال الاحرف حتى تكمل كلمه صحيحه
مهو بشرط
تكون اللي في راسي

:كلام سر::كلام سر::كلام سر:

Hams Fleed
12-04-2010, 02:36 PM
ههههه
بدري :ضحك:
الحين في ضربات ترجيحيه
:ضحك:

يافرحة ماتمت:كيس2::كيس2:


فريق نينجا الفلايده

h\---\s\---\a\---\---\ry

u b n d
الكلمة:
husbandry

معنى الكلمة:
الفلاحة
:اممم::اممم:

days gift
12-04-2010, 04:29 PM
صحيح

الضربات الترجيحيه 2


فريق القراصنه :

i\---\p\---\c\---\nio-\--\s

days gift
12-04-2010, 04:31 PM
الفلايده :


p\--\n\---\i\---\e\---\s

Hams Fleed
12-04-2010, 06:00 PM
[
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 2 ( الأعضاء 2 والزوار 0) ‏Hams Fleed (http://kaizu.land/member.php?u=82), ‏مايا (http://kaizu.land/member.php?u=13)
/QUOTE]
:p

[QUOTE]الفلايده :


p\--\n\---\i\---\e\---\s

e n l s

الكلمة:
penniless
معناها:
مفلس
:تايه::تايه:

days gift
12-04-2010, 06:47 PM
صحوح

الكلمه الجايه راح تكون صعبه للغايه

SA7ORA
12-04-2010, 07:28 PM
صحيح

الضربات الترجيحيه 2


فريق القراصنه :

i\---\p\---\c\---\nio-\--\s

:مهرج: تعددت الكلمات و المعنى واحد

لوول الله يبعدنا عن الإفلاس خخخ :كيس2:

الكلمة هي : impecunious

Hams Fleed
12-04-2010, 09:55 PM
لمتى رح نبقا كذا بفتت :دموع:تعبنا من ركلات الترجيح وماعطيتنا استراحة بين الشوطين>>>تتسولف:لسان2:

days gift
12-04-2010, 10:34 PM
طيب مادام تعبتوا من هالترجيح
خذوا
هالكلمات
نياااااااه ياااااااااه ياااااااااه

القراصنه

s\--\p\--\--\--\t\i\--\--\ted

days gift
12-04-2010, 10:40 PM
الفلايده

i\--\--\--\t\--\--\--\able

مايا
12-04-2010, 11:26 PM
s\--\p\--\--\--\t\i\--\--\ted

sophisticated
المعنى : محنك

days gift
12-04-2010, 11:42 PM
صحوح

KINGANIME
13-04-2010, 12:28 AM
sophisticated
المعنى : محنك



مبرروووك مبروووك الف الف مبروووك زين قمتي بالواجب هههه ما عليه بلشنا اول سنة دراسية تحت اشرافي انا نائب الزعيمة و الاستاذ في القرصنة والمرصنة و الزعيمة الناظرة سحورة الناطرة هههه في موقف الباص هههه

من الحين شايف لك مستقبل يا مايا انا قايل من زمان ان مايا لها مستقبل قرصانة هيييه اكيد محد ذاكر هالشئ هههه

لاني قايله بالمزاح هههه

ان شاء الله بنعطيك امتحانات و اخر السنة الشهادة و شدي حيلك هههه

---------

انشغلت كثيرا عنكم هههه بس يعطيكم العافية اما هموسة اللي تاكل شطة مع السمبوسة وبجانبها استكانة شاي و ما تشريه الا وتحوسه كم حوسة
وتفكر بغدائها اكيد و ابصم بالعشرة انها كوسة


وسلامتكم

ههه وصح لساني

هههه

:ضحك:

والله مايا لو نسوي منك نسخ ونحطك مضاد طائرات

اقصد مضادة لهموسة هههه

حتى تكونين بدلنا الفاقد في حال تغيبنا

اقول الحين ركلات ترجيحية

عسى الركلات استانسو بالمراجيح ههه وعلقولتنا في الكويت

دوارف ههههه

يعطيك العافية يا هدية الايام ^_^ والله من جد اللعبة حلوة ههه اتمنى اكون متواجد في لغزكم القادم

:اوكي:

انا نائب الزعيمة انا نا اللي اكل الموز مو رمان واقول لكم يا ليل يا دان

هذا انا انا

وزعيمتكم اللي تخوف ولا تخاف

و انا اخاف منها ومن الذبانة

سحورة

ام الهايل مو الزعفران هههه

:ضحك:

يا ويلكم منا بس يا ويلكم

( لا تواخذونا حايشني جنون العظمة هههه )

days gift
13-04-2010, 11:17 AM
يعطيك العافية يا هدية الايام ^_^ والله من جد اللعبة حلوة ههه اتمنى اكون متواجد في لغزكم القادم

:اوكي:

انا نائب الزعيمة انا نا اللي اكل الموز مو رمان واقول لكم يا ليل يا دان

هذا انا انا

وزعيمتكم اللي تخوف ولا تخاف

و انا اخاف منها ومن الذبانة

سحورة

ام الهايل مو الزعفران هههه

:ضحك:

يا ويلكم منا بس يا ويلكم

( لا تواخذونا حايشني جنون العظمة هههه )


ههههههههههه
الله يعافيك
وين رحت ما شفناك ؟؟
من بعد الجوله الثانيه ما ادري وينك
شكلك ورا كرسي الزعيمه :اسكت:

Hams Fleed
13-04-2010, 02:28 PM
الفلايده

i\--\--\--\t\--\--\--\able

الله يسامحك هدية الايام
كلمتنا كانت صعبة كثير:تايه::تايه:

عموما

هذه هي الكلمة
صراحة استخدمت القاموس..:دايخ::دايخ:

inextricable

معناها:
معقد:موسوس:

KINGANIME
13-04-2010, 02:33 PM
الله يسامحك هدية الايام
كلمتنا كانت صعبة كثير:تايه::تايه:

عموما

هذه هي الكلمة
صراحة استخدمت القاموس..:دايخ::دايخ:

inextricable

معناها:
معقد:موسوس:




هههه وهي كانت معقدة فعلا الكلمة اسم على مسمى هههه :لسان2:

days gift
13-04-2010, 03:58 PM
تراكم رافعين ضغطي
كلكم جالسين تجاوبون

خذوا هالكلمه
فريق القراصنه

P\--\--\--\--\--\--\--\--\--\--\--\l

days gift
13-04-2010, 04:00 PM
الفلايده


E\--\--\--\--\--\--\--\--\--\--\--\--\ic

KINGANIME
13-04-2010, 04:21 PM
ههههههههههه
الله يعافيك
وين رحت ما شفناك ؟؟
من بعد الجوله الثانيه ما ادري وينك
شكلك ورا كرسي الزعيمه :اسكت:


:ضحك:هههه اي والله كان عندي:قرصاان: اشغال الزعيمة الله يهداها مكلفتني بمهمة مستحيلة

قالت لي حكمة في الحياة ما اخذ بالحيلة لا يسترد الا بالحيلة

وانا رحت للمهمة المست حيلة لاجل الحيلة وسلامتك هههه

KINGANIME
13-04-2010, 04:23 PM
تراكم رافعين ضغطي
كلكم جالسين تجاوبون

خذوا هالكلمه
فريق القراصنه

p\--\--\--\--\--\--\--\--\--\--\--\l




هههه :ضحك:هو انا كنت بجاوب على هالسوعال لكن الحرفين الباقيين مضايقيني موقفين معلوماتي لو تشيلهم وتكمل معروفك ههههههه

شبقى من الكلمة هههههه ه:ضحك:

( ههه حبيبي يا هدية اضحك معاك هههه :لسان2:)

KINGANIME
13-04-2010, 04:25 PM
هههه يظهر ان الكلمة كانت مستعملة شامبووو ضد القشرة ههههه

لكن هي حتيقي ما تخافش

SA7ORA
13-04-2010, 04:26 PM
تراكم رافعين ضغطي
كلكم جالسين تجاوبون

خذوا هالكلمه
فريق القراصنه

P\--\--\--\--\--\--\--\--\--\--\--\l



:ضحك:

رفعنا ضغط الجندي ... الحمد لله هذي نعمة ههههه

أعتقد أنها اسم دولة خخخخ

خليني أشغل القاموس الإنجليزي القرصاني

ما في منه غير نسخة واحدة في العالم كله

يعني لو تكتب كلمة تشيكية بطلعها لك نياااهااا

:قرصان:

dobře, děkuju

:لسان2:

KINGANIME
13-04-2010, 04:26 PM
هذي الكلمة يبيلها قاموس عنقليزي

على قولة جدي ههه :ضحك:

SA7ORA
13-04-2010, 04:29 PM
هههه :ضحك:هو انا كنت بجاوب على هالسوعال لكن الحرفين الباقيين مضايقيني موقفين معلوماتي لو تشيلهم وتكمل معروفك ههههههه

شبقى من الكلمة هههههه ه:ضحك:

( ههه حبيبي يا هدية اضحك معاك هههه :لسان2:)

هههه يقطع شرك نواف

قسماُ بالله ميتة ضحك :ضحكة خجولة:

كأنك قرأت أفكاري يعني لو حذف الجندي الفدرالي الحرفين

كان أسهل لنا خخخخ

أممم طيب خليني أخمن الحرفين

a

h

ما اعتقد كلمة انجليزية تخلو من هالأحرف :لسان2:

KINGANIME
13-04-2010, 04:30 PM
:ضحك:


رفعنا ضغط الجندي ... الحمد لله هذي نعمة ههههه


أعتقد أنها اسم دولة خخخخ


خليني أشغل القاموس الإنجليزي القرصاني


ما في منه غير نسخة واحدة في العالم كله


يعني لو تكتب كلمة تشيكية بطلعها لك نياااهااا


:قرصان:


dobře, děkuju


:لسان2:



صج انك شريرة و تخوفين ولا راضية تخافين لا تخوفين ولدنا هدية وبعدين شياب طاري الرجل الدولة :قرصاان:

مو محلية احد بحاله صج انك اللي تخوفين ولا تخافين ههههه :ضحك:


وحبيت انبهك ان شروط اللعبة مو كلمة تشيكية

ممكن يا نقدي او ممكن تستخدمي الكي نت

او الانترنت

هههه

او عنترنت

هذول فقط مسموح

ما في تشيكات

هههه

:ضحك:

SA7ORA
13-04-2010, 04:32 PM
تراكم رافعين ضغطي
كلكم جالسين تجاوبون

خذوا هالكلمه
فريق القراصنه

P\--\--\--\--\--\--\--\--\--\--\--\l



philosophical

خخخخ الله يخلي قراءة كتب الفلسفة

ما أحد يتحداني في الإنجلش ههههه

:شرطي:

KINGANIME
13-04-2010, 04:33 PM
هههه يقطع شرك نواف


قسماُ بالله ميتة ضحك :ضحكة خجولة:


كأنك قرأت أفكاري يعني لو حذف الجندي الفدرالي الحرفين


كان أسهل لنا خخخخ


أممم طيب خليني أخمن الحرفين


a


h


ما اعتقد كلمة انجليزية تخلو من هالأحرف :لسان2:



ههه زعيمة انتبهي للدرس من الصبح وانتي تقولين لي غششني غششني

مافي تغشش لا الحين بالماء ارشش ههههه

:ضحك:

KINGANIME
13-04-2010, 04:35 PM
philosophical


خخخخ الله يخلي قراءة كتب الفلسفة


ما أحد يتحداني في الإنجلش ههههه


:شرطي:


يا سلام يا سلام انا قايل من زمان ان هذي الزعيمة مو اي كلام

مو بس بالكلام

هيييه بس محد ضدقني

قايل ما يجيبه الا الزعيمة زعيمة الانجلش و الاربعين كناري



كناري وين الماي وينه

كناري وين الماي وينه

كنااااري

وين الماي

وين الماي

وين الماي وينه

:لسان2:

سبقتيني في اخر لحظة الفرق بيني وبينك السرعة هههههه

ماشاء الله

عليك زعيمة

days gift
13-04-2010, 05:31 PM
لاااااااااااااااااه :نار: :صرخه:


يا رب ما تفوز سحوره :قرصاان:


والا راح اضطر الى شراء الهديه بقيمه 10 ريال :صرخه::صرخه:

ههههههه
بس انا عند وعدي لو فاز القراصنه الزعيمه لها جائزه بقيمه 10 ريال

الحين تجلس سحوره تفكر وتفكر

يا ترى وش الهديه
يمكن تنوكل :جوعاان::جوع:

او تنشرب :بيبسي::هدية:

او اكثر من ذلك :تحب:

او اقل :غضبب:



من يدري ههههه

الحين تلاقى النائب كينج انمي :يضحك:

:مستانسين:
جالس
يناقز فوق شجر الموز يبي يعرف
ههههههه



انها لحظات حاسمه هل سيفوز القراصنه ام ساضتر للعب باخر ورقه لدي
واعتقد ان كلا الفريقين سوف يجيب خطا وقتها
هذا ما سنعرفه في الساعات القليله القادمه
نيااااااااااااه يااااااااه ياااااااه

KINGANIME
13-04-2010, 06:03 PM
لاااااااااااااااااه :نار: :صرخه:


يا رب ما تفوز سحوره :قرصاان:


والا راح اضطر الى شراء الهديه بقيمه 10 ريال :صرخه::صرخه:

ههههههه
بس انا عند وعدي لو فاز القراصنه الزعيمه لها جائزه بقيمه 10 ريال

الحين تجلس سحوره تفكر وتفكر

يا ترى وش الهديه
يمكن تنوكل :جوعاان::جوع:

او تنشرب :بيبسي::هدية:

او اكثر من ذلك :تحب:

او اقل :غضبب:



من يدري ههههه

الحين تلاقى النائب كينج انمي :يضحك:

:مستانسين:
جالس
يناقز فوق شجر الموز يبي يعرف
ههههههه



انها لحظات حاسمه هل سيفوز القراصنه ام ساضتر للعب باخر ورقه لدي
واعتقد ان كلا الفريقين سوف يجيب خطا وقتها
هذا ما سنعرفه في الساعات القليله القادمه
نيااااااااااااه يااااااااه ياااااااه


ههه اقترح حتى نعطي الزعيمة حافز للفوز

ان الجائزة ستكون اني انا اجلس على الرسي الملمع لها و اصير الزعيمة

اووه احم احم

هههه ه

( شهالجائزة اللي تموت قهر ههههه وتحلو لو كانت هي من تلمع الكرسي ودي مرة وحدة بس ابي اعرف شنو شعور الزعيمة في هالحالة هههه لا و القهر اكثر اكل موز بعد ههه :ضحك:

days gift
13-04-2010, 06:34 PM
ههه اقترح حتى نعطي الزعيمة حافز للفوز

ان الجائزة ستكون اني انا اجلس على الرسي الملمع لها و اصير الزعيمة

اووه احم احم

هههه ه

( شهالجائزة اللي تموت قهر ههههه وتحلو لو كانت هي من تلمع الكرسي ودي مرة وحدة بس ابي اعرف شنو شعور الزعيمة في هالحالة هههه لا و القهر اكثر اكل موز بعد ههه :ضحك:


لا تنسى انها ما زالت زعيمه :استفهام:

وممكن تلقاها جايتك بالمقصله:شرطي:

مايا
13-04-2010, 08:12 PM
كينج ^_^


مبرروووك مبروووك الف الف مبروووك زين قمتي بالواجب هههه ما عليه بلشنا اول سنة دراسية تحت اشرافي انا نائب الزعيمة و الاستاذ في القرصنة والمرصنة و الزعيمة الناظرة سحورة الناطرة هههه في موقف الباص هههه
من الحين شايف لك مستقبل يا مايا انا قايل من زمان ان مايا لها مستقبل قرصانة هيييه اكيد محد ذاكر هالشئ هههه
لاني قايله بالمزاح هههه
ان شاء الله بنعطيك امتحانات و اخر السنة الشهادة و شدي حيلك هههه


هههههههه ^_^
شكرا كينج
كلامك دائما يسعدني و يخرجني من ال mood السيء إلى feeling so happy
and funny


انشغلت كثيرا عنكم هههه بس يعطيكم العافية اما هموسة اللي تاكل شطة مع السمبوسة وبجانبها استكانة شاي و ما تشريه الا وتحوسه كم حوسة
وتفكر بغدائها اكيد و ابصم بالعشرة انها كوسة

مقامات كينج Tee hee



والله مايا لو نسوي منك نسخ ونحطك مضاد طائرات
اقصد مضادة لهموسة هههه
حتى تكونين بدلنا الفاقد في حال تغيبنا
اقول الحين ركلات ترجيحية
عسى الركلات استانسو بالمراجيح ههه وعلقولتنا في الكويت
دوارف ههههه



هههههههههههههه الله يسلمك يا كينج
لا حرمنا الله من مشاركاتك الملكية ^_^


ام الهايل مو الزعفران هههه

القهوة مع الزعفران أحلى ^_^

سحورة الأمورة ^_^

ما أحد يتحداني في الإنجلش ههههه

ما شاء الله - لا إله إلا الله
days gift

يا رب ما تفوز سحوره
لماااااااذااااااااا ؟
ما هذا الحقد على سحورة اللطيفة ؟
بصراحة منذ بداية اشتراكي باللعبة فعليا و أنا أشعر أنك متحامل على فريقنا
حتى كلماتنا أكثر حروفا من كلمات فريق النينجا
الفوز لنا يا سحورة إن شاء الله ^_^
و الله معك و معنا



انها لحظات حاسمه هل سيفوز القراصنه ام ساضتر للعب باخر ورقه لدي
واعتقد ان كلا الفريقين سوف يجيب خطا وقتها
هذا ما سنعرفه في الساعات القليله القادمه
نيااااااااااااه يااااااااه ياااااااه


ترى بماذا تفكر يا days gift ?

days gift
13-04-2010, 08:23 PM
لماااااااذااااااااا ؟
ما هذا الحقد على سحورة اللطيفة ؟
بصراحة منذ بداية اشتراكي باللعبة فعليا و أنا أشعر أنك متحامل على فريقنا
حتى كلماتنا أكثر حروفا من كلمات فريق النينجا
الفوز لنا يا سحورة إن شاء الله ^_^
و الله معك و معنا



ترى بماذا تفكر يا days gift ?


لا هذه الملاحظه غير صحيحه بالمره :دموع:


عدد الكلمات الناقصه عندكم نفسها عند الفلايده
بس كان في رهان بيني وبين سحوره :اسكت::اسكت:


اما ما افكر فيه لم ولن يخطر ببال احد

نيااااااااه يااااااااااااااااه ياااااااااااااااااااااااااااااااااااه

KINGANIME
13-04-2010, 08:32 PM
لا هذه الملاحظه غير صحيحه بالمره :دموع:


عدد الكلمات الناقصه عندكم نفسها عند الفلايده
بس كان في رهان بيني وبين سحوره :اسكت::اسكت:


اما ما افكر فيه لم ولن يخطر ببال احد

نيااااااااه يااااااااااااااااه ياااااااااااااااااااااااااااااااااااه


رهان خخخخخ اكيد اذا فازنا لايكون بتكون انت اللي في المشنقة هههه ^_^ :ضحك:

صار فيني من قبل

ونصيحتي لك وانا اخوك

واقول لك القصة

وشنو صار لي مع الزعيمة :قرصاان:من قبل

زور بن زرزور ذبح بقة وترس يبعة جدور وخلا اللحوم والشحوم على الصواني تدور


اللي صار كالاتي

او

كالتالي

لالا خلها كالاتي اشيك

مرة من المرات حكمت علي الزعيمة اللي تخوف ولا تخاف:قرصان: وصدق من قال عنها هالشي اللي هو انا هههه

:ضحك:

فعطتني منيو اعدام :بخوور:

فقالت اختار الوسيلة التعليمية ( متاثر بالوثائقي ههه )

لانواع الاعدام

اما

شنقا بالموز


او

رميا بالرصاص :قتل:


فانا اخترت رميا بالرصاص :كيس2:

ليييييش ( وهذه حكمة ما تلقاها عند اي واحد وانا اخوك )

لان الرصاص ممكن امسح الاعدام

ولا كان شي صار وطاح الحطب

وهذا اللي صار معاي هههه :ضحك:


وسلامتك وصح لساني

:نانانا:

مايا
13-04-2010, 09:07 PM
عدد الكلمات الناقصه عندكم نفسها عند الفلايده
و أنا قصدت عدد حروف الكلمة نفسها
في فريقنا الكلمة أطول
و كذلك المساعدة عند النينجا بحرف واحد زيادة عنا
كينج :
لم أفهم شيئا من قصتك ( لوووووووووووووول )

KINGANIME
13-04-2010, 10:08 PM
و أنا قصدت عدد حروف الكلمة نفسها
في فريقنا الكلمة أطول
و كذلك المساعدة عند النينجا بحرف واحد زيادة عنا
كينج :
لم أفهم شيئا من قصتك ( لوووووووووووووول )


هههه حتى انا مو فاهمها هههههه :ضحك:

اذا انا فهمت شنو كاتب انتو راح تفهمون هههه :ضحك:

days gift
13-04-2010, 11:13 PM
و أنا قصدت عدد حروف الكلمة نفسها
في فريقنا الكلمة أطول
و كذلك المساعدة عند النينجا بحرف واحد زيادة عنا
كينج :
لم أفهم شيئا من قصتك ( لوووووووووووووول )

هذا اتهام صريح بالتحيز وهذا لم يحدث
ولن يحدث :شرطي::قبطاان:

هاتي لي كلمه كان عدد الاحرف عندك اكثر من اللي عندهم :اوف:

Goldorak Go
14-04-2010, 12:01 AM
أنا أعترض أشد الإعتراض :نار:



الحين ياهدية الايام تعطيهم 11 فراغ واحنا 12 .. ليش ؟؟؟؟؟؟؟؟ :نار::نار:


لالالا .. مايصير .. هذا ظللللللللللللللللللللللللللم :ناار:

Hams Fleed
14-04-2010, 05:24 AM
أنا أعترض أشد الإعتراض :نار:







الحين ياهدية الايام تعطيهم 11 فراغ واحنا 12 .. ليش ؟؟؟؟؟؟؟؟ :نار::نار:




لالالا .. مايصير .. هذا ظللللللللللللللللللللللللللم :ناار:



هون عليك اخي
نحن فلايدة>>>مستمرة بالعنصرية
والفلايدة ماتعصب لهذا السبب خخخخخ :اممم:
عموما فريقنا العزيز
اعذروني ان تاخرت بالرد قليلا
لانه عندي شوية ظروف
برب باذن الله^^

مايا
14-04-2010, 06:53 AM
هاتي لي كلمه كان عدد الاحرف عندك اكثر من اللي عندهم


هذه لفريق النينجا و عدد كامل حروف الكلمة 9 ( الفراغات و المعطى )
h\---\s\---\a\---\---\ry

و هذه للقراصنة و عدد الحروف 10
p\---\o\---\i\---\---\nce



لست أتهمك بالتحيز لكني أطالبك أن تكون أكثر حرصا
و أنا أحترم فريق النينجا المثابر

days gift
14-04-2010, 10:17 AM
انتم لا تفهمووووووووووووووون سياستي في اداره اللعبه

فانا في جوله من الجولات اصعب على فريق
واسهل على الاخر حتى تكون هناك فرصه للفوز

والدليل اني رديتها لهم الحين والاخ goldorak go (http://kaizu.land/member.php?u=6)

جالس يحتج الحين

**********************
يلات بسرعه يا فلايده
قربت انسى الكلمه

مايا
14-04-2010, 12:14 PM
فانا في جوله من الجولات اصعب على فريق
واسهل على الاخر حتى تكون هناك فرصه للفوز



آسفة :رايق:
سياسة غير عادلة :يؤ:
و لا أرضاها لفريق النينجا و لا لفريقنا :ستووب:
جد طريقة أخرى أكثر عدلا يرضاها الفريقان
ثم متى قلت إنك ستسهلها في جولة و تصعبها في أخرى ؟
this's not fair soldier days gifts
for love and justice I the sailor soldier will punish you

days gift
14-04-2010, 12:26 PM
لاااااااااااااااااااااااااااااااااه

انا الحين فهمت ايش اللي جالسه تتكلمي عليه
واخيرا فهمت

لا
المسابقه كلها تتكلم عن عدد الاحرف الناقصه
فقط لا غير
وفي كل الجولات
كانت عدد الاحرف الناقصه متساويه
وانا كنت حريص على هذا

وانا شايف اني عااااااااااااااااادل بزياده
ولا ايش رائيكم ؟؟

you can not punish me
because
i am the only one here
can give punishments

days gift

Hams Fleed
14-04-2010, 02:36 PM
[QUOTE][الفلايده


E\--\--\--\--\--\--\--\--\--\--\--\--\ic /QUOTE]



Electromagnetic
يارب تكون صح :اممم:

هدوا ياجماعة تقريبا المستوى متقارب
بس يجوز الشخص من
نفسه يشوف هذي الكلمة صعبة عليه
او سهلة عليه:اممم::اممم:
بس كمستوى اشوفه نوعا ما متقارب :لسان2:
احيانا اشوف كلمتهم اصعب من كلمتنا
او العكس:خجل:
تقبلوا الموضوع بروح رياضية
سواء من فريق الفلايدة
او الفريق المجتهد القراصنة :اوكي:
وهدية الايام باذن الله مارح يقصر:وردة:
تحياتي وودي بشطة فليد:خجول:

days gift
14-04-2010, 02:44 PM
طيب

صحيح
الكلمه يا همس فليد


الان جئنا للحظه الحاسمه لاني بصراحه سئمت
الجولات الترجيحيه


راح اطرح كلمه اليوم مسائا
وعلى كل من الزعيمه سحوره
والنائبه
همس

ان يجيبوا عليها
كلمه واحده فقط
والاسرع هو الفائز

********************

انشاء الله اليوم الساعه 11 بليل موعدنا

Hams Fleed
14-04-2010, 02:49 PM
طيب

صحيح
الكلمه يا همس فليد


الان جئنا للحظه الحاسمه لاني بصراحه سئمت
الجولات الترجيحيه


راح اطرح كلمه اليوم مسائا
وعلى كل من الزعيمه سحوره
والنائبه
همس

ان يجيبوا عليها
كلمه واحده فقط
والاسرع هو الفائز

********************

انشاء الله اليوم الساعه 11 بليل موعدنا

لا لا لا لا هئ
انا احتج :دموع:
لانه دخولي مو منتظم
واحتمال ماقدر ادخل
شو رايك ترسللنا برسالة خاصة ونجاوبك عليها مو احسن:(؟

days gift
14-04-2010, 03:08 PM
طيب
غدا صباحا

راح انشرها هنا كلمه واحده نفسها لكل من الفريقين
من يجيب عليها اولا يفوز

ممنوع ان يجيب عليها غير
سحوره وهمس فليد

هل الكلام مفههههههههههههههوم

!!!!!!!!

Hams Fleed
14-04-2010, 03:17 PM
طيب
غدا صباحا

راح انشرها هنا كلمه واحده نفسها لكل من الفريقين
من يجيب عليها اولا يفوز

ممنوع ان يجيب عليها غير
سحوره وهمس فليد

هل الكلام مفههههههههههههههوم

!!!!!!!!

اخي احتمال مااتواجد والله..
عموما ان صادف سحورة واجابت ع السؤال
فاهنئ فريق القراصنة مقدما :وردة:

days gift
14-04-2010, 04:00 PM
حتى لا نظلم احدا

يتفق كلا الفريقين على الموعد وساقوم بوضع السؤال فيه

^__^

SA7ORA
14-04-2010, 04:24 PM
يا ويلي ويلاه >___<

يعني الحين صارت المسؤولية على عاتق زعيمة القراصنة

يا أهزم فريقي يا يفوز وااااء :(

ههههه يلا أنا أنتظر هموستي همس الفلايدة الأمورة ;)

الوقت اللي تختاره أنا راح أكون متواجدة بإذن الله ^_^

All the best for you ;)

KINGANIME
14-04-2010, 05:07 PM
هههههه والله كل هذا صار وانا اخر من يعلم


هههههه


من قريت كلمة اخر الاخبار وصرت انا اخر اخبار هههه

ان شاء الله نكون في الوقت اللي تشوفونهوووو ماعدا الاوقات اللي فيها الاذان عذروني هههه

Hams Fleed
14-04-2010, 11:21 PM
عزيزتي سحورة
هل يناسبك
يوم الجمعة الساعة 7 صباحا بتوقيت السعودية
او
الساعة 11 مساء بتوقيت السعودية
؟؟؟؟
:وردة:

days gift
14-04-2010, 11:30 PM
بصراحه انا يناسبني 11 بليل يوم الجمعه


^__^

KINGANIME
15-04-2010, 12:07 AM
ههههه والله اللي تشوفونه على ذوقكم هههه

11 بالليل

11 بالليل

اوكي اوكيك :اوكي:

days gift
15-04-2010, 12:35 AM
ههههه والله اللي تشوفونه على ذوقكم هههه

11 بالليل

11 بالليل

اوكي اوكيك :اوكي:

الحين انت قلت 11 بليل ومبسوط على اساس انك الزعيمه سحوره والا ايش ؟؟

SA7ORA
15-04-2010, 01:18 AM
الحين انت قلت 11 بليل ومبسوط على اساس انك الزعيمه سحوره والا ايش ؟؟

أنا خبرت نواف بأنه هالموعد يناسبني :لسان2:

خلاص طالما نواف قال 11 بالليل فهو كذلك :كذا:

الساعة 7 صباحاً أكون في سابع نومة ههههه :نوم:

KINGANIME
15-04-2010, 07:04 PM
الحين انت قلت 11 بليل ومبسوط على اساس انك الزعيمه سحوره والا ايش ؟؟


هههه اي اي صحيح صحيح انا الزعيمة سحورة لكن مع وجود الاخطاء السبعة هههههه


:ضحك:

اقول خل افتتح لعبة مع نفسي

العب الاخطاء السبعة بيني وبين الزعيمة سحورة

الخطأ

1 - انا بشوارب

2 - عندي اذون مشتحة متحركة يمكن التحكم فيها عن بعد

3 - انا اضحك ضحة راسية وهي تضحك ضحكة افقية هههه

4 - اكل الموز

5 - هي اللي تخوف ولا تخاف وانا اخاف منها بس و الذبانة

6 - هي جالسة على الكرسي الملمع وانا ماسك قماش والمعه و صاير على الحافة ما بقى لي الا شوتة واصير هههه

7 - هية زعيمة على اربعين كناري اما انا زعيم على اربعين نملة

وسلامتكم هههه ه :ضحك:

KINGANIME
15-04-2010, 07:08 PM
أنا خبرت نواف بأنه هالموعد يناسبني :لسان2:


خلاص طالما نواف قال 11 بالليل فهو كذلك :كذا:


الساعة 7 صباحاً أكون في سابع نومة ههههه :نوم:



اي اي صح صح صح

شفتو تكنلوجية القراصنة شلون قايلة ( قايلة ولا مو قايلة )

نحن قراصنة عصر البلوتوث ههه

و خلاص قصرما ( على وزن طالما ههه ):لسان2:

الزعيمة اللي تخوف ولا تخاف زعيمة الهايل والزعفران و الشاي والبسكوت المالح و احيانا بسكوت ميري ( ميري طلعت تصنع بسكوت ههه )

موافقون نحن مواقفون

نحن مواقفون

لاننا قاعدون

وهذه هي المعادلة

في حالة المواقفون

شي اكيد نحن قاعدووون ههههه :ضحك:

days gift
15-04-2010, 07:32 PM
حسنا حسنا حسنا

موعدنا غدا

:شرطي:

KINGANIME
15-04-2010, 07:41 PM
حسنا حسنا حسنا

موعدنا غدا

:شرطي:


ههه باكر على الغداء يا سلام عليك احسن وقت الواحد يفكر بمعدته مع السؤال

لكن اهم شي مو توهقوني بالفاتورة هههه

الا ماقلت لي باي مطعم

:لسان2:

Hams Fleed
16-04-2010, 05:08 AM
ههه باكر على الغداء يا سلام عليك احسن وقت الواحد يفكر بمعدته مع السؤال

لكن اهم شي مو توهقوني بالفاتورة هههه

الا ماقلت لي باي مطعم

:لسان2:
ولايهمك الفاتورة مو غالية وايد
اللهم بس 3 كنوز بس
مطعم 7 نجوم حذال فندق روتانا:اممم:

ديبودا
16-04-2010, 02:16 PM
عموما ان صادف سحورة واجابت ع السؤال
فاهنئ فريق القراصنة مقدما :وردة:



هذه هي روح وأخلاق آل فليد .. :وردة:

days gift
16-04-2010, 10:49 PM
الكلمه الفااااااااااااااااصله لمسابقه الرجل المشنوق

والتي من خلالها سوف نهنئ الفائز

اليكم الكلمه


d\--\sce\--\nm\--\nt

SA7ORA
17-04-2010, 12:53 AM
الكلمه الفااااااااااااااااصله لمسابقه الرجل المشنوق

والتي من خلالها سوف نهنئ الفائز

اليكم الكلمه



d\--\sce\--\nm\--\nt
الفوز للقراصنة نياااهااا :قرصان:

الكلمة هي :

discernment

هههه هدية الأيام هذه ليست بالكلمة الصعبة

والله أنا قلبي طاح يوم قلت أنها كلمة حاسمة

قلت الحين راح أشتري قاموس أكسفورد عشان أطلع الكلمة خخخخ

:دغدغه:

days gift
17-04-2010, 01:53 AM
هههههههه

انا بس اعمل اجهادات عصبيه لا اكثر ولا اقل
مبروووووووووووووووووووووووووووووك عليكم الفوز

وان شالله نشوف موضوع الجوائز

بس اللي مستغربله
وين الفلايده ؟؟

SA7ORA
17-04-2010, 01:55 AM
ههه قصدك حرب نفسية

يا لك من ثرير هههه المنتدى مليء بالأثرار أمثالك و أمثال نواب القراصنة

نياااااها :قرصان:

لازم تسوي حفلة قرصانية ما حصلتش هيهيهيهي

Hams Fleed
17-04-2010, 02:16 AM
ألف مبروك للقراصنة :فرحان::فرحان::فرحان::فرحان::فرحان::فرحان::فرحان:
وحظاً أوفر للفلايدة:بيبي:>>>ترا نحن الفلايدة لازم نتقبلها بروح رياضية:اممم::اممم:


بس اللي مستغربله




وين الفلايده ؟؟



ههه كنا نلبي نداء الواجب

فيقا كان يهجم خخخ:خجل:
امزح حصلتلي ظروف طارئة:محرج:

Goldorak Go
19-04-2010, 01:15 PM
الف مبروك يا فريق القراصنه :مبتسم:

وعقبالنا في المرات القادمه :مبسوط:

و أحب اشكر همس فليد على مجهودها الكبير لأجل فريقها :فرحان:


تحياتي ..

SA7ORA
20-04-2010, 03:13 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صباح الورد فريق القراصنة الأوفياء الشجعان :لسان2:

كما وعدناكم أنا و الجندي الفدرالي

الفريق الفائز في مسابقة الرجل المشنوق

سنقدم له هدايا ما حصلتش :مهرج: مقدمة مني

وبمناسبة فوز فريقي خخخ صممت الهدايا بنفسي لووول :ضحك:

الهدية الأولى ستكون لشخص استحق أن أهديه هذا الإهداء المتواضع :خجل:

http://kaizu.land/attachment.php?attachmentid=21602&stc=1&d=1271721984

هدية الأيام أشكرك على المسابقة الجميلة

واللي جمعتنا في أجواء من المرح و التحدي

والتي ستبقى ذكرى على مدى الأيام يا هدية الأيام :لسان2:

أتمنى إهدائي المتواضع ينال استحسانك و إعجابك ^__^

والآن الهدايا المميزة لفريقي الفائز :كذا:


KINGANIME
http://kaizu.land/attachment.php?attachmentid=21604&stc=1&d=1271722201

http://kaizu.land/attachment.php?attachmentid=21603&stc=1&d=1271722201

RIKA

http://kaizu.land/attachment.php?attachmentid=21606&stc=1&d=1271722201

http://kaizu.land/attachment.php?attachmentid=21605&stc=1&d=1271722201

OLD ANIME

http://kaizu.land/attachment.php?attachmentid=21608&stc=1&d=1271722201

http://kaizu.land/attachment.php?attachmentid=21607&stc=1&d=1271722201

مايا

http://kaizu.land/attachment.php?attachmentid=21610&stc=1&d=1271722201

http://kaizu.land/attachment.php?attachmentid=21609&stc=1&d=1271722201

تحياتي للجميع

:وردة:

OLD ANIME
20-04-2010, 03:52 AM
مبرووووووووووك فوز فريقي :فرحان: <=== تكفى يا اللي سويت شيء الحين! :نار:
الله يعطيكي العافية يا سحورة على الإهداء الخطير :كذا:
شكراً لك يا day gift على المسابقة :غمز:
شكراً للجميع :وردة:

days gift
20-04-2010, 04:53 AM
ترقبوا الجزء الثاني عما قريب


وشكرا للجميع على التفاعل الطيب

KINGANIME
20-04-2010, 05:40 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



صباح الورد فريق القراصنة الأوفياء الشجعان :لسان2:


كما وعدناكم أنا و الجندي الفدرالي


الفريق الفائز في مسابقة الرجل المشنوق


سنقدم له هدايا ما حصلتش :مهرج: مقدمة مني


وبمناسبة فوز فريقي خخخ صممت الهدايا بنفسي لووول :ضحك:


الهدية الأولى ستكون لشخص استحق أن أهديه هذا الإهداء المتواضع :خجل:


http://kaizu.land/attachment.php?attachmentid=21602&stc=1&d=1271721984


هدية الأيام أشكرك على المسابقة الجميلة


واللي جمعتنا في أجواء من المرح و التحدي


والتي ستبقى ذكرى على مدى الأيام يا هدية الأيام :لسان2:


أتمنى إهدائي المتواضع ينال استحسانك و إعجابك ^__^


والآن الهدايا المميزة لفريقي الفائز :كذا:



kinganime
http://kaizu.land/attachment.php?attachmentid=21604&stc=1&d=1271722201


http://kaizu.land/attachment.php?attachmentid=21603&stc=1&d=1271722201


rika


http://kaizu.land/attachment.php?attachmentid=21606&stc=1&d=1271722201


http://kaizu.land/attachment.php?attachmentid=21605&stc=1&d=1271722201


old anime


http://kaizu.land/attachment.php?attachmentid=21608&stc=1&d=1271722201


http://kaizu.land/attachment.php?attachmentid=21607&stc=1&d=1271722201


مايا


http://kaizu.land/attachment.php?attachmentid=21610&stc=1&d=1271722201


http://kaizu.land/attachment.php?attachmentid=21609&stc=1&d=1271722201


تحياتي للجميع


:وردة:



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هااايل زعيمة سحورة

^_^ :اوكي:

الله يهداك ليش كلفتي على نفسك :خجل::خجل:

و الله هدية رائعة مية في المية ولا فراخ الجمعية

اما اخونا هدية الايام بارك الله فيك على اللعبة الحلوة استمتعنا من جد فيها مو من خال و لا عم

و نتمنى نرد جميل اخونا

وننتظر منك

المووووز م الثاني هههه:ضحك: