المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : موضوعي الأول : عرفنا بنفسك مع بطلة فليد ،،



بطلة فليد
24-09-2011, 11:02 AM
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

مرحباً بكم أعضاء كايزو لاند في أول موضوع لي
في البداية سيكون هاذا الموضوع لإعرفكم بنفسي
على طريقتي الخاصة :وردة:


http://i48.servimg.com/u/f48/15/18/80/99/34710.gif

Who is fleed hero ؟

I am fleed hero from Saudi Arabia
I am a Muslima girl and so proud

My favorite cartoon is Grendizer
I am a administrator my site
my favorite color blue

I do not like to talk much
I like everything to be simple

That's all about me What about you?


http://i48.servimg.com/u/f48/15/18/80/99/34710.gif

الأن حان دوركم يا أصدقاء لتعرفوني بإنفسكم
على طريقتكم الخاصة كما تحبون

http://i48.servimg.com/u/f48/15/18/80/99/25810.gif

هاذا هو الموضوع الأول لي و منه سأقيس
مدى إهتمامكم في مشاركاتي
انا حتى الأن لم اضهر لكم حقيقة مشاركاتي الفعلية

http://i48.servimg.com/u/f48/15/18/80/99/21010.gif

اتمنى ان ارى تفاعل كبير مع الموضوع
حتى نتعرف على بعضنا البعض

اجمل تحية لكم يا اصدقائي
خاصةً زوار ملفي الشخصي :وردة:

عاشقة فارس البطل
24-09-2011, 11:33 AM
اهل بك بطلة فليد اشكرك على الموضوع الرائع

لكن تمنييت لو في اسئلة عشان اعرف شمتب بالظبط

لاكن راح اقول انا عاشقة فارس البطل انتسبت في كايزو لاند عام 2009

منتدى كايزو ممنتدى جميل ورائع ولااستطيع ان افارقه فانا احبه كثرا خاصة ان اغلب اعضائه مخضرمين وعشاق الانمي

القديم اعشق انمي فارس الفتى الشجاع احب شخصية فارس شجاع بكل مافيه من شجاعه وقوة وطموح

احب الانمي القديم فلي معه اجمل الذكريات وخاصة فارس

في وقت قريب تابعت انمي كنت اكرهه بشدة في الماضي وهو جريندايزر تابعه اظن قبل سنة وقد انبهرت به واحببته

واصبحت Grendizer Fan

هههههههه

هذا ماعندي حاليا

RED MOON 75
24-09-2011, 11:35 AM
http://kaizu.land/attachment.php?attachmentid=43828&d=1314626589

http://kaizu.land/attachment.php?attachmentid=38411&stc=1&d=1310598742

إفتتاح أول موضوع لبطلة فليد

http://kaizu.land/image.php?u=6261&dateline=1308262143
http://kaizu.land/attachment.php?attachmentid=45445&d=1316538859

http://kaizu.land/attachment.php?attachmentid=45842&stc=1&d=1316853663

مسلم شهادتي
لاإله إلا الله محمد رسول الله

:وردة::وردة::وردة::وردة::وردة:

http://kaizu.land/attachment.php?attachmentid=38417&stc=1&d=1310600922
من عشاق الجريندايزر
وهذا سبب إنضمامي إلى كايزو لاند
حيث وجدت النخبة الجريندايزرية مقيمة في هذا الموطن الجميل
http://kaizu.land/attachment.php?attachmentid=42284&stc=1&d=1312910044
هواياتي متعددة وفي كافة المجالات الفنية
كتابة الخواطر ... تصميم الصور الفوتوغرافية
تصميم مشاهد فيديو
كتابة القصص

ولي محاولات في الرسم
لكني لست بذاك الإحتراف

http://kaizu.land/attachment.php?attachmentid=45457&stc=1&d=1316539753

مواضيعي في كايزو وبفضل الله ومتابعة الأخوة الأعضاء المهتمين
في مجال ما أقدم شهادة نجاحي التي اعتز بها
الحمد والشكر لله و لا ننسى الأخوة والأخوات
المشجعين دائما للقمر الأحمر

http://kaizu.land/attachment.php?attachmentid=45457&stc=1&d=1316539753
إهتماماتي غالبا في عالم السوبر روبوت
وبعض من الأعمال المتفرقة للإنمي القديم

http://kaizu.land/attachment.php?attachmentid=45457&stc=1&d=1316539753

أسعى دوما للتواصل مع الأعضاء المقربين مني
خصوصا عشاق جريندايزر
للتعاون في تقديم كل جديد يخص جريندايزر
في ساحة كايزو لاند

http://kaizu.land/attachment.php?attachmentid=45457&stc=1&d=1316539753

وشكرا لك بطلة فليد على هذه الإستضافة

http://kaizu.land/attachment.php?attachmentid=38456&stc=1&thumb=1&d=1310616248

وشربنا القهوة ودياركم عامرة
وسامحينا على التقصير
وإن شاء الله سنكون على تواصل مستمر معك
فأنت بطلة فليدية يعني منا و فينا
أهلا بك أختنا الكريمة
إشراقة فليدية جديدة في سماء كايزو لاند


http://kaizu.land/attachment.php?attachmentid=42281&stc=1&thumb=1&d=1312910044

KarimoStyle
24-09-2011, 04:48 PM
مــرحبا بطلـة فليــد ....

نتعمشــم أن تكــون مواضيعــك هنـــا كثيـــرة إن شـاء الله ولا تكتفـي بمـوضـوع واحــد :مبتسم:

Atachi Wa Karimostyle " متــأثــر بمـا أترجمـه :ضحك: "

Yurushu Ko :انتصار:



أنا أحــد طـاقـم عمـل فــريق الترجمــة في كـايـزولانـد " مـنذ فتـرة وجيـزة خمسـة شهـور فحســب "

وأحــد المشـرفيــن على منتـدى الأعمـال المتـرجمـة

أميــل للســوبر روبــوت بشكـل ملحـوظ " طبـعا 90% ممـا يترجـم حاليا سـوبر روبـوت :غمز: "

مـع أنميــات الريـاضــة بشكـل عـام " وكـابتـن ماجـد بشكـل خاص :غمز: "


لسـت جريـندايـزري 100% لكـني أحبـه لأنـه مـن عائلــة الســوبر روبـوت .... أميــل أكثــر إلى خمـاســي ودايمـــوس




يعجبــني في هــذا المكـان أنه ملجـأ لعاشقـي الأنمـي القـديم " ومـا أكثـر الجرينــدايــزريـن :اسكت: "

وأتمنـى لهــذا المكــان أن ينمــو ويكبــر بشكـل أفضــل وأســرع إن شــاء الله



تعــريف بسيــط :نايم: .... لكـن أتمنـى يكــون فيـه الخـلاصــة لأني مثلـك لا أحـب الكـلام الكثيــر




وإن شــاء الله بكــون مشـارك في مـواضيعــك .... نــورتيـنا :اوكي:

Captain 7amada
24-09-2011, 06:05 PM
http://www7.0zz0.com/2011/09/24/14/814804296.gifhttp://www7.0zz0.com/2011/09/24/14/814804296.gifhttp://www7.0zz0.com/2011/09/24/14/814804296.gif


إمممممممم

أبدأ منين أنا .....

أنا إسمي حماده
مصري الجنسيه وعربى ومسلم وكلي فخر

عندى هوايات مش كتيره أوى

بحب الرسم


http://www7.0zz0.com/2011/09/24/14/880237400.gif



والقراءه


http://www7.0zz0.com/2011/09/24/14/895018387.gif



وكرة القدم


http://www7.0zz0.com/2011/09/24/14/586804477.gif


والشطرنج


http://www7.0zz0.com/2011/09/24/14/522238284.gif




ومشاهدة الأنمي شغلى الشاغل :اوكي:


عضو جديد فى منتديات كايزولاند

مشترك فى الموقع بقالى شهرين تقريبا

أكتر أنمى بأعشقه هو الكابتن ماجد
علشان كده إسمي هنا ( كابتن حماده ) تيمنا بإسمه ^ ^

ويليه أنمى جونكر أول أنمى فتحت عيني عليه وانا صغير :خجول:

يارب تفضلى معانا دايما بطله فليد :وله:


http://www7.0zz0.com/2011/09/24/15/726080543.gif

Suzi
28-09-2011, 05:24 AM
أهلاً وسهلاً بطلة فليد

نورتي كايزولاند
:مبتسم:

اتعرفنا على بعض قبل كده
وأكيد عارفة اسمي واني جرندايزرية حتى النخاع منذ صغري
فما فيش داعي لكتر الكلام.

وان كنت عايزة تعرفي عني أكتر
اقرائي مواضيعي ومشاركاتي في المنتدى
وهي حتعرفك عليّ وعلى شخصيتي وهواياتي واهتماماتي
لأني ما بحبش أتكلم عن نفسي كتير.

لكن حبيت أرحب بيك وسطينا عضوة فعالة في كايزولاند
وياريت تثرينا بكتاباتك ومشاركاتك
دايماً

:وردة::وردة::وردة::وردة::وردة:
:وردة::وردة::وردة:
:وردة:

lord mazinger z
07-10-2011, 03:22 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أهلا و سهلا يا بطلة فليد أنشاء الله تسعدين ويانا في منتدانا العظيم كايزولاند
أنا lord mazinger z :قبطاان: أخترت أرض كايزولاند:كذا: أرضي الأولى في 2010 وأنا من المملكة العربية السعودية وأنا من عاشقين الكارتون خاصة :شرطي: MAZINGER Z والروبوتات مثل جونكر و البطل خماسي و اللطيفة مثل زينة ونحول:اممم: وأحب ألعاب SEGA GENS وكل الرياضه في العالم و أتابعه وأحب العلوم وخاصة الكيمياء وأكتب الشعر و النثر وأحب مساعدة الناس و أسعادهم وشكرا على الموضوع :اوكي:

العملاق صخر
16-10-2011, 12:55 PM
موضوع متميز جدا


كل واحد يعرف عن نفسه باختصار .. حسنا


أنا العمـلاق صخر من الإمارات بدأت في المنتديات منذ 2005 في عدة منتديات
للإستفاده منهم و الإفاده بقدر ما أستطيع .. لكن سأركز على نقطه و أنا أعتبر كل الموجودين من أعضاء و عضوات مثل أخوتي و أخواتي تماما
بحيث لو أحدهم أخطأ انصحه كما أفعل مع أهلي تماما .
كما انني إنسان غيور جدا و أرفض تجاوز الخطوط الحمراء جدا
وأكره الشخص الذي يتجاوزها مع الأخوات
طبع .. والمثل يقول بو طبيع ما يجوز من طبعه




ههههههه يمكن كل الأخوان هني مثلي بس مكن خانتهم الجرأه
ما أعرف يمكن لان من صفات برج الجوزاء هي : الجرأة خخخخ



المهم نكمل ..


وأرفض التدخل في خصوصيات الآخرين خاصه الأخوات ولانهن أخوات دائما أضع خطوط حمراء :قرصاان:
كما انني لا احترم كل من يتدخل في خصوصيات الآخرين وهو ما يحدث في كثير من المنتديات الفاسقة أقسام للتعارف بين الأعضاء والعضوات بالبريد الإلكتروني بالإيميل يعني.. وهذا شئ أكرهه تماما وابغضة جدا جدا ولهذا لا انتسب إلا إلى المنتديات المحترمة ..لأن فيها حدود وخطوط حمراء من يتجاوزها يتلقي اللون الأسود في عضويته.
تماما مثل كايزولاند و الآخر فالشخص يدخل ويشعر بانه مع أهله اخوته و اخواته يدافعون عنه ويدافع عنهم يخطي فينصحونه , يخطئون فينصحهم ويفيدهم ويفيدونه وهكذا .



المنتديات المحترمة بالنسبة للإنسان هي العائلة الثانية للشخص.

ألوان القلب
08-12-2011, 01:14 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
فى الحقيقه انا جديدة فى المنتدى مسجله فى هذا الشهر ^^
لكني احببت ان اعرفك على نفسي
الوان القلب مسجله من اقل من اسبوع احببت منتدى كايزو لاند لانه يهتم بالانمى القديم والذي اعشقه من الصغر
اكثر انمى احبه ليدي ليدي والى الان اموت فيه ..
ايضا احب جريندايزر كثيييييييييييير لهذا سجلت فى المنتدى لانه مهتم كثير به
احب الرسم وكتابة القصص والخواطر والقراءة ومشاهدة البرامج الوثائقه احب كل مايزيد من معرفتي
ارجو اني قد استطعت ان اعرفك بنفسي

Lady Kirika
08-12-2011, 02:03 PM
موضوع جميل لبطلتنا الفليدية العزيزة :كذا:
وإنشاءالله يارب تطولي معانا وإنتي already أصبحتي من عئلة كايزو لاند الحبيبة :وله:

أعرفك بنفسي ^^
أنا من السعودية وأنضميت للمنتدى السنة اللي فاتت لكن ماكملت سنة لسه, وهذ أول منتدى أنضم له وسبب إنضمامي لكايزو
وجود أعضاء مخضرمين في الأنمي القديم عامة وفي جريندايزر خاصة ^_^

أحب الرسم والتصميم والتعمق أكثر وأكثر في مسلسلي المفضل دائما وأبدا جريندايزر :دغدغه:
أحب الإنجليزي كثيييير, خيالي واااسع جدا وأحب أوسع معلوماتي داااائما من أي مكان ومن أي مصدر سواء الكتب, النت, التلفاز...إلخ
أنضميت الشهر دا على ما أظن لفريق ترجمة كايزو كمترجمة للمانجا :خجول:
وأنا فخورة جدا بكوني الأنثى الوحيدة في فريق ترجمة كايزو :فرحان:

الحمدلله من يوم ما أنضميت صار عندي أخوان وأخوات كثار هنا في كايزو وهم عزيزين جدا على قلبي :وله:

وإنشاءالله يارب تعتبرينا أخواتك هنا زي ما إنتي بالنسبة لنا ^^
وشكرا :وردة:

أســـمـــــاء
08-12-2011, 06:51 PM
فى الحقيقه انا جديدة فى المنتدى مسجله فى هذا الشهر ^^



تو تو لا لا نو نو نو نو نو نو نو
لسى جديدة لا لا لا و لا يهمك غلاي مو غلاتي آآآه للمعلوميييه يعني يعني

كف كلب وجع حمار حقير زبالة قذرررررررررر و ما أفففف أنتنهاااااا

أســـمـــــاء
08-12-2011, 06:53 PM
ههه كويس كويس ههه


lord mazinger z (http://kaizu.land/member.php?u=1049)

Rin Russell
22-12-2013, 07:51 AM
http://fashion.al-moda.com/imgcache/71147.imgcache.gif