المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : Sting vs Hulk Hogan 2011 المباراة الكلاسيكية الجديدة



العملاق صخر
19-10-2011, 09:01 AM
أخيرا مباراة هولك هوغان .. ضد ستــينغ

2011 bound 4 glory T.N.A

مباراة قوية فعــلا .. هوغان وستينغ و اداء كلاسيكي في مبارتهما 16/اكتوبر/2011 :-


http://www.youtube.com/watch?v=Zw2Ud5piw0A

Duke_Fleed
19-10-2011, 11:51 AM
السلام عليكم ^^

اشكرك اخونا الرائع العملاق صخر على وضع مباراة Hulk Hogan VS Sting ^^ :وردة:
المشكله الي رافع الفيديو في اليوتيوب رافع الفيديو بالمعكوس لو تلاحظ .. من اجل الحقوق
تشعر ان لكمة هوجن مثلا باليد اليسرى مع انها باليمنى ..
هوجن حب يقدم مباراه اخيره واحده من اجل جماهيره
وكان سيناريو المباراه ان هوجن يلعب دور المكروه و الذي سرق ادارة الاتحاد من dixie carter
و انه في حالة هزيمته امام ستينج فإنه سيعيد الاتحاد الى مالكته ديكسي كارتر ..
هوجن بالرغم من انه خلال العامين الماضيين قام ب 8 عمليات جراحيه في الظهر .
واصابته الخطيره في الركبيتين و الرقبه وكيف انه لن نستطيع ان ينفذ الحركات التي كان يفعلها في السابق مثل حركته القاضيه رمية الساق ( الليج دروب ) او البادي سلام او غيرها ..
حاول تقديم كل مافي طاقته ومع ذلك فإن اكبر تفاعل للجماهير كان في مبارته هو وستينج
وخاصة في نهاية المباراه عندما مزق التي شيرت ليساعد ستينج من ايرك بيسشوف وزمرته ^^
كان تفاعل الجماهير جدا رااائع معه عندما عاد لشخصية هولك هوجن المحبوب ^^
الف شكر عملاق صخر من جديد ^^:وردة::وردة:

Captain 7amada
19-10-2011, 12:38 PM
شكرا لك احى صخر
على المباراه
الحقيقه خبر مفرج اوووى
هالك هوجن فى مباراه
سبحانم الله
والايام دية
انا مش قادر اصدقا عيونى

تحياتى ليك

Captain 7amada
19-10-2011, 12:39 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أخى الرائع الزعيم دوك فليد\معلوماتك دية اول مره اسمع عنه او اعرفها
ربنا يشفيه يارب
انا لسه مشوفتش المباراه
بس انت وضحت الرؤيا خلاص
يعنى هوجن معدش هو هوجن اللى نعرفه للاسف

المعيون
19-10-2011, 06:55 PM
اهلا بك العملاق صخر ..

مباراة كلاسيكية جميلة .. لكن ريكفلير خرب المبارة وليس هو لوحدة بل كل من دخل ..

لكن في النهابة رجع هوجان بحركاته ليحمس الجمهور ..

مباراة حلوة و فيها حركات جميلة ..

في البداية حسيت ان في شي غلط كل الشعارات المرفوعة من قبل الجمهور لا يمكنني قرائتهم ..

لكن الدوق فيلد شرح الامر ..

شكرا العملاق صخر على المقطع

العملاق صخر
20-10-2011, 03:15 PM
أهلين حمادة تسلم . نعم الإصابات هي السبب وإلا لكانت المباراة هذه أفضل من مباراة حتى اندرتيكر وشون مايكلز .. إلا ان الإصابات في هولك هوغن هي التي منعت هذا الأمر .

كما قال الدوق فليد لكن شعبية هولك هوغان لا تموت بل تتكاثر و قد راودني شعور ان هوغان سيكون هو أحد أهم الأسباب في نهوض t.n.a فقد لاحظت وجود مصارع يرتدي اللبس العلم البريطانبي أخذ سيناريو دور الرجل الذي لا يتأثر بالضرب ويسحق خصومه ..


:سماع: فعلا هذه لابد أنها إحدى أفكار بيشوف الإداري العبقري حتما .. وهذا النوع من النجوم الشباب مهم جدا إذا وفرت له خصما لدودا ً وهو يذكرن بالمصارع غولدبيرغ عندما ظهر اول مرة لم يكن يتأثر بالضرب وشوي شوي صار المصارع رقم واحد ....

إذا استمر الإتحاد في تقديم ما يملك دون تقليد وسخريه من فينس سوف ينهض نهوضا ساحقا لتحطيم غرور فينس مكمان سعدان .
لان المثل يقول ما طار طير وارتفع إلا كما طار وقع ..





فعلا اخي المعيون .. هذا هو هوغان يحمس الجمهور في أي مكان يذهب إليه :انتصار:






السلام عليكم ^^




اشكرك اخونا الرائع العملاق صخر على وضع مباراة hulk hogan vs sting ^^ :وردة:
المشكله الي رافع الفيديو في اليوتيوب رافع الفيديو بالمعكوس لو تلاحظ .. من اجل الحقوق
تشعر ان لكمة هوجن مثلا باليد اليسرى مع انها باليمنى ..
هوجن حب يقدم مباراه اخيره واحده من اجل جماهيره
وكان سيناريو المباراه ان هوجن يلعب دور المكروه و الذي سرق ادارة الاتحاد من dixie carter
و انه في حالة هزيمته امام ستينج فإنه سيعيد الاتحاد الى مالكته ديكسي كارتر ..
هوجن بالرغم من انه خلال العامين الماضيين قام ب 8 عمليات جراحيه في الظهر .
واصابته الخطيره في الركبيتين و الرقبه وكيف انه لن نستطيع ان ينفذ الحركات التي كان يفعلها في السابق مثل حركته القاضيه رمية الساق ( الليج دروب ) او البادي سلام او غيرها ..
حاول تقديم كل مافي طاقته ومع ذلك فإن اكبر تفاعل للجماهير كان في مبارته هو وستينج
وخاصة في نهاية المباراه عندما مزق التي شيرت ليساعد ستينج من ايرك بيسشوف وزمرته ^^
كان تفاعل الجماهير جدا رااائع معه عندما عاد لشخصية هولك هوجن المحبوب ^^
الف شكر عملاق صخر من جديد ^^:وردة::وردة:



أهليييييين اخونا العزيز دوق فلييييد ..هل تصدق انني لم ألاحظ عدم وجود البادي سلام و الحركات الاخرى في المباراة ؟


ومع ذلك اندمجت فيها ... ولما أعدت المشاهده ركزت وفعلا ولا حركة رفع و لا حركة تركز على الظهر ضد هوغان إلا الحركة الأخيرة في قفزة ستـــينغ و وهي الوحيدة ومع ذلك لم أشعر بوقت المباراة أبدا كانت مباراة فعلا رائعة ..


لكن هل ركزتم في قوة تأثير هولك هوغان على الجمهور في
نهاية المباراة عندما هزمة ستنيع و تدخل بيشوف ومن معه ؟


أروع مشهد رأيته .. عندما طلب ستينع مساعدة هوغان قائلا :هاااي هوغن .. هيييلب مي .. هييييلب ميي هوغان .


هههه هنا تعاطف الجمهور مع ستــينع وقرر تشجيع هوغان تشجيعا رهيبا وفعلا تجاوب معهم هوغان وحدث التفاعل الرهيييب هذا الأسلوب ينجح دائما في السيناريوهات .. لإظهار بطل للجمهور .


ترى لو حدث ذلك بين نجمين من الشباب هناك مثل عباس في دور هوغان و كرت آنجل في دور ستـينغ .. وطلب كرت آنجل مساعدة عباس.. كيف سيكون تشجيع الجمهور لعباس .. سيكون رهيبا خخخ


طبعا لن يكون عباس في مهارة هوغان في إشعال الجمهور فأول مرة أرى صوت جماهير tna تصرخ بصوت واحد .. هوغان هوغان هوغان هوغان ..


بصراحه أسلوب بيشوف في قيادة الإتحاد اسلوب رائع وقد بدأ في جلب النجوم أصحاب العضلات المفتولة كما قلت لكم في ردي في احد مواضيع القسم هنا .. لأني شاهدت مقطع لمصارع مفتول العضلات .. يصلح مع بعض التعديلت ليكون نسخه أروع من أولتيمات واريور أو غولدبيرغ .. وبالتالي يصبح نجم شباك التذاكر في tna مقابل الطفل الغبي في wwe جون سينا .



tna تنهض بسرعه أكبر من السابق :سماع: خلال 5 سنوات حققت ما لم تحققه wwe خلال 15 و 20 سنه .