مشاهدة تغذيات RSS

ديبودا

نهاركم عسل الفنكوش وصل ..

تقييم هذا المقال
[COLOR=RoyalBlue]تخيل معي لو اننا نشاهد مسابقة كأس العالم .. دون متسابقين ..!! :استفهام:


تخيل معي لو انك قبلها كنت قد ألمحت للمسابقة .. والى الجائزة الذهبية التي سيحصل عليها الفائز..

وانهالت عليك الطلبات من كل حدب وصوب تود ان تحظو بشرف المنافسة أولا و معانقة الذهب ..


و حين جاء الوقت المعلوم ..

لم تجد من تلك الاصوات الى صوت أو اثنان ..!! :موسوس:

هل كانت الاصوات السابقة حلم ام سراب ..!!

ام ربما كانت صدى لـ توقعاتك وأمنياتك لما تود ان تكون عليه مسابقتك .. :يؤ:
[COLOR=DarkRed]

ويبقى حالك كـ حال عادل امام في فيلمه واحد بواحدة..[/COLOR]

حين وضع نفسه في موقف لم يحسد عليه .. وكان مطالب بأي يقدم للعالم الفنكوش .. والا فانه سيحاكم امام النائب العام بحجة الخداع والاحتيال ..

بالتالي ..

قام بـ إختراع الفنكوش .. ذلك الحل والمنقذ السحري..

ليس مهم ماذا يكون .. ليس مهم ماذا يفعل .. :نايم:

المهم ان يتواجد للناس شيئ ملموس .. :غمز:


وهو ما نحتاجه على مستوى أكبر من مجرد مسابقة لـ كأس .. فالأهداف منها لا تكون بالحاصل على اللقب.. وانما من خلال المنافسة الشريفه خلالها ..

المتعة الحقيقية تكمن في متابعة البطولة والاستمتاع بها.. وليس انتظار المباراة النهائية فقط .. :نص عين:


لذلك نحن بحاجة لـ الفنكوش ..

فلا تستصغر يا هذا ردك او موضوعك .. فكلنا فداء لـ الفنكوش.. :انتصار:

[COLOR=DarkRed]

وكما قال المثل القديم :-

حلق حوش .. خلي بالك من الفنكوش .. :ضحك:[/COLOR]



[url]http://www.youtube.com/watch?v=bvCYpyyOB2A[/url]
[/COLOR]

أرسل "نهاركم عسل الفنكوش وصل .." إلى Facebook أرسل "نهاركم عسل الفنكوش وصل .." إلى Twitter أرسل "نهاركم عسل الفنكوش وصل .." إلى Google

الكلمات الدلالية (Tags): لا يوجد إضافة/ تعديل الكلمات الدلالية
التصانيف
غير مصنف

التعليقات