صفحة 3 من 6 الأولىالأولى 12345 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 30 من 54
  1. #21
    أهلاً بعودتك OLD ANIME ^^ الصورة الرمزية S M ! L E Y
    تاريخ التسجيل
    Dec 2009
    الدولة
    الكوكب الأزرق
    المشاركات
    144
    مقالات المدونة
    1
    منشن (استقبل)
    0 مشاركة
    تاغ (استقبل)
    0 موضوع

    افتراضي

    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ,,

    نواف و عازف الأحزان و Takay Todoroki ,,

    يا أيها المبدعون ^^
    في الحقيقة لا أملك الكثير من الكلمات لأقولها ,, لم يترك لي بقية الأخوة شيئاً ,,
    لكن تحية كبيرة لكم , و تحية للفنان عبدالناصر الزاير و شكر جزيل له ,,

    أنتم فخر لـ كايزو لاند و أعضائه ,,
    و نطق الفنان عبد الناصر الزاير بإسم منتدانا هو وسام يُعلّقه كل كايزولاندي على صدره فخراً بهذه الكلمة التي قالها عنّا و عن عشاق الأعمال القديمة .

    أكرر شكري ^_^

  2. #22
    عضو متميز الصورة الرمزية المعيون
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    الدولة
    Games World
    المشاركات
    2,109
    منشن (استقبل)
    1 مشاركة
    تاغ (استقبل)
    0 موضوع

    افتراضي

    هلا والله اخي كينج

    ماشاء الله

    فعلا مفاجأة مدهشه

    مقابله كانت قيمه و كما يقول المثل طريق الالف ميل يبدأ بخطوة فهذه البداية بمقابله ....



    الفنان عبد الناصر الزاير غني عن التعريف وخاصه في جازورا قدم الكثير في مجال الدبلجه

    واتذكر من اعماله في مسلسل سندباد....

    واغنيته المشهوره مع القرد

    ابو العصاقل عصقول عص عص عص عصقول

    لا ياكل ولا يقول كنا نغينها قبل لكنني نسيتها

    يعطيكم العافيه اخواني كينح انمي و عازف الاحزان و تودوروكاي على المجهود الكبير
    التعديل الأخير تم بواسطة المعيون ; 16-03-2010 الساعة 01:44 AM
    M3YOONSAMA

  3. #23
    Classical $ Guitarist الصورة الرمزية Captain Jack Sparrow
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    الدولة
    Buenos Aires
    المشاركات
    618
    منشن (استقبل)
    0 مشاركة
    تاغ (استقبل)
    0 موضوع

    افتراضي

    شكراً لكل من ساهم في إجراء هذه المقابلة المميزة والحصرية

    فـ الأستاذ عبدالناصر الزاير يعتبر مدرسة في الدبلجة والتّلحين .. ولا يمكن أن ننسى ما قدّمه في السنين الماضية

    ويكفي منتدانا فخراً .. أن يشكرنا شخص له باع طويل وتاريخ حافل .. في مجال دبلجة الكارتون القديم

    شكراً للأستاذ عبدالناصر الزاير الذي أعطانا القليل من وقته الثّمين .. كي يمتّعنا بـ إجراء هذا الحوار الجميل


    شكراً لـ الغالي < ريد مون > على التوقيع


  4. #24
    Samu-Nin Girl الصورة الرمزية kuru
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    الدولة
    In this Planet
    المشاركات
    36
    منشن (استقبل)
    0 مشاركة
    تاغ (استقبل)
    0 موضوع

    افتراضي

    و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

    كينغو , تودوروكي , عازف الأحزان
    و الله كلمة شكراً قليلة في حقكم ربي يعافيكم

    فعلاً مقابلة حصرية و رائعة و أتمنى أن تتكرر مثل هذه المقابلات في المستقبل

    س 8 - الا تفكرون باعادة قسم الدوبلاج ؟
    ج 8 - بصراحة نحن نحاول ما بوسعنا أن نعيد هذا القسم وخصوصا أننا مشتاقون لدبلجة بشكل كبير و ان شاء الله نحن نحاول مابوسعنا
    شيئ يدل إنه في حنين للعودة للدبلجة , إن شاء الله تثمر هذه المحاولات و نشاهد في الوقت القريب أنميات من دبلجتهم

    أتمنى للفنان عبدالناصر الزاير التوفيق في أعماله القادمة و على أمل أن نرى الدبلجة الخليجية تعود لسابق عهدها

    في أمان الله


  5. #25
    عضو مميز الصورة الرمزية فارس شجاع
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    المشاركات
    551
    منشن (استقبل)
    0 مشاركة
    تاغ (استقبل)
    0 موضوع

    افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    أشكرك أخي العزيز " كينج أنمي " على الموضوع المفرح والبهيج جداً
    كما أشكر إخواني الأعزاء " عازف الأحزان " و " Todoraki Takai " على جهودهم، عمل رائع جداً تُشكرون عليه ويستحق الثناء والتقدير

    فعلاً الفنان عبدالناصر الزاير هو رمز من رموز الدبلجة القديمة، وهو أيقونة الدبلجة الخليجية
    فنان متعدد المواهب، وله من الأعمال الخالدة الكثير، كيف لا وهو من لحّن الأنمي الأسطوري " عدنان ولينا "

    استمتعت بالمقابلة الحصرية.. وبالأسئلة التي طرحت.. وبالفيديو الذي أسعدني كثيراً

    شكراً لكم جميعاً أعزائي.. وبارك الله في جهودكم

  6. #26
    堀口元気 الصورة الرمزية عاشقة فارس البطل
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    الدولة
    الماضي الجميل
    المشاركات
    7,236
    منشن (استقبل)
    11 مشاركة
    تاغ (استقبل)
    1 موضوع

    افتراضي

    ابداااااااااااااع والله شكرا ع هالمقابلة الروعه للمدبلج الكبير

    نتمنى عمل مقابلات مع كبار المدبلجين لكي نوصل لهم حبنا لهم







  7. #27
    كينج اوف بنانا الصورة الرمزية KINGANIME
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    الدولة
    بين اشجار الموز و في كل مكان لاني بيتي على ظهري هههه
    المشاركات
    4,844
    منشن (استقبل)
    1 مشاركة
    تاغ (استقبل)
    0 موضوع

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hotsuma مشاهدة المشاركة
    ما شاء الله عمل كبير مرتب .. الله يعطيكم العافية جميعا.

    todoroki takay و عازف الاحزان و kinganime

    مع أن المقابلة قصيرة إلا أنها كانت جميلة جدا .. عمل مقابلة مع أحد المدبلجين أمر في غاية الروعة.
    و تحية كبيرة للفنان الكبير عبد الناصر الزاير الذي وضع بصمة كبيرة في الدوبلاج الخليجي في عدة مجالات.

    يثبت الموضوع بجدارة.

    تحيتي لكم جميعا.

    اهلا وسهلا يهوتسينا الله يسلمك ^_^ نتمنى انها عجبتكم وفرحت قلوبكم و البركة بالشباب هم اللي سوو كل شئ ^_ ^ يعطيهم العافية ونتمنى نسوي اشياء احلى بعد
    مشاهد من مرحلة الكومباتلر لتحدي شخصيات القيمز الفلم
    القادم

  8. #28
    عدنا و العود أحمد الصورة الرمزية غرندايزر العظيم
    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    المشاركات
    367
    منشن (استقبل)
    0 مشاركة
    تاغ (استقبل)
    0 موضوع

    افتراضي

    يسلملي الابداع واهله

    والله ماقصرتوااا ابدااع روعة شكرا جزيلا todoroki takay و عازف الاحزان و kinganime

    وتحية خاصة جداا للاستاذ العملاق عبدالناصر الزاير




  9. #29
    شمسٌ غاربـة الصورة الرمزية ( أحلى الأيـام )
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    الدولة
    ( وطن النجوم )
    المشاركات
    98
    منشن (استقبل)
    0 مشاركة
    تاغ (استقبل)
    0 موضوع

    افتراضي

    الحكيم دندن !!

    منذ مدة شاهدت له لقاء في التلفزيون الكويتي ..
    وبدت شخصيته مرحة أريحية .. واكتشفت أنه عمل
    في الدبلجة بدافع حبه لهذا العمل وكان الحنين
    لتلك الفترة الزمنية يظهر جليا في حديثه .

    أمثال هذا الموضوع تمدني بالطاقة
    وتشحنني بالحنين .

    لكم من الشكر وافره .
    عـودي شمساً ...
    واشرقـي !

  10. #30
    BLACK SOUL الصورة الرمزية OLD ANIME
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    الدولة
    BLACK PALACE
    المشاركات
    170
    منشن (استقبل)
    0 مشاركة
    تاغ (استقبل)
    0 موضوع

    Wink مُقابلة تُكتب بماء الذهب (^_____^)"

    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته^^"
    أسعد الله أوقاتك بكل خير يا صديقي KINGANIME
    يـــــــــاه!
    رغم قِصر المقابلة إلا أنني استمتعت بها
    كم أحب هذا الفنان الرائع والخلوق
    تُعجبني روحه المرحة والتي انعكس على ألحانه وأدائه الجميلين
    أشعر بالحنين تكاد تُمزق قلبي كلما شاهدت أولئك المُبدعين
    شكراً لك أخي الكريم Todoroki Takay
    وشكراً للأحبة الذين رافقوك في هذه الرحلة
    وطبعاً شكراً لصديقي العزيز KINGANIME على طرحك الجميل كما عودتنا
    أتمنى لمنتدى كايزو لاند المزيد والمزيد من هذه المُقابلات المُفرحة والرائعة
    دُمتم جميعاً في حفظ الله (^_^)"
    Your soul can ache
    Your heart can break
    Your confidence can shake
    Your smile can be fake
    But your life can never be a mistake

صفحة 3 من 6 الأولىالأولى 12345 ... الأخيرةالأخيرة

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

الأعضاء الذين استلموا تاغ للموضوع