صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 13
  1. #1
    عضو مشارك الصورة الرمزية بطلة فليد
    تاريخ التسجيل
    Jun 2011
    الدولة
    كوكب فليد
    المشاركات
    94
    منشن (استقبل)
    0 مشاركة
    تاغ (استقبل)
    0 موضوع

    Wink موضوعي الأول : عرفنا بنفسك مع بطلة فليد ،،

    بسم الله الرحمان الرحيم
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

    مرحباً بكم أعضاء كايزو لاند في أول موضوع لي
    في البداية سيكون هاذا الموضوع لإعرفكم بنفسي
    على طريقتي الخاصة





    Who is fleed hero ؟

    I am fleed hero from Saudi Arabia
    I am a Muslima girl and so proud

    My favorite cartoon is Grendizer
    I am a administrator my site
    my favorite color blue

    I do not like to talk much
    I like everything to be simple

    That's all about me What about you?





    الأن حان دوركم يا أصدقاء لتعرفوني بإنفسكم
    على طريقتكم الخاصة كما تحبون




    هاذا هو الموضوع الأول لي و منه سأقيس
    مدى إهتمامكم في مشاركاتي
    انا حتى الأن لم اضهر لكم حقيقة مشاركاتي الفعلية



    اتمنى ان ارى تفاعل كبير مع الموضوع
    حتى نتعرف على بعضنا البعض

    اجمل تحية لكم يا اصدقائي
    خاصةً زوار ملفي الشخصي




    أبحث عن كل ما هو جديد و خاص بـ أحلى إنمي كرتون بالعالم

    أنا من أكبر المعجبات بـ جرنديزر



  2. #2
    堀口元気 الصورة الرمزية عاشقة فارس البطل
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    الدولة
    الماضي الجميل
    المشاركات
    7,223
    منشن (استقبل)
    11 مشاركة
    تاغ (استقبل)
    1 موضوع

    افتراضي

    اهل بك بطلة فليد اشكرك على الموضوع الرائع

    لكن تمنييت لو في اسئلة عشان اعرف شمتب بالظبط

    لاكن راح اقول انا عاشقة فارس البطل انتسبت في كايزو لاند عام 2009

    منتدى كايزو ممنتدى جميل ورائع ولااستطيع ان افارقه فانا احبه كثرا خاصة ان اغلب اعضائه مخضرمين وعشاق الانمي

    القديم اعشق انمي فارس الفتى الشجاع احب شخصية فارس شجاع بكل مافيه من شجاعه وقوة وطموح

    احب الانمي القديم فلي معه اجمل الذكريات وخاصة فارس

    في وقت قريب تابعت انمي كنت اكرهه بشدة في الماضي وهو جريندايزر تابعه اظن قبل سنة وقد انبهرت به واحببته

    واصبحت Grendizer Fan

    هههههههه

    هذا ماعندي حاليا







  3. #3
    عضو مميز الصورة الرمزية RED MOON 75
    تاريخ التسجيل
    Nov 2010
    الدولة
    نجم فليد
    المشاركات
    3,596
    منشن (استقبل)
    2 مشاركة
    تاغ (استقبل)
    0 موضوع






    إفتتاح أول موضوع لبطلة فليد






    مسلم شهادتي
    لاإله إلا الله محمد رسول الله




    من عشاق الجريندايزر
    وهذا سبب إنضمامي إلى كايزو لاند
    حيث وجدت النخبة الجريندايزرية مقيمة في هذا الموطن الجميل

    هواياتي متعددة وفي كافة المجالات الفنية
    كتابة الخواطر ... تصميم الصور الفوتوغرافية
    تصميم مشاهد فيديو
    كتابة القصص

    ولي محاولات في الرسم
    لكني لست بذاك الإحتراف



    مواضيعي في كايزو وبفضل الله ومتابعة الأخوة الأعضاء المهتمين
    في مجال ما أقدم شهادة نجاحي التي اعتز بها
    الحمد والشكر لله و لا ننسى الأخوة والأخوات
    المشجعين دائما للقمر الأحمر


    إهتماماتي غالبا في عالم السوبر روبوت
    وبعض من الأعمال المتفرقة للإنمي القديم



    أسعى دوما للتواصل مع الأعضاء المقربين مني
    خصوصا عشاق جريندايزر
    للتعاون في تقديم كل جديد يخص جريندايزر
    في ساحة كايزو لاند



    وشكرا لك بطلة فليد على هذه الإستضافة



    وشربنا القهوة ودياركم عامرة
    وسامحينا على التقصير
    وإن شاء الله سنكون على تواصل مستمر معك
    فأنت بطلة فليدية يعني منا و فينا
    أهلا بك أختنا الكريمة
    إشراقة فليدية جديدة في سماء كايزو لاند



    التعديل الأخير تم بواسطة RED MOON 75 ; 24-09-2011 الساعة 01:15 PM



    إضغط على التوقيع

  4. #4
    عضو ألماسي الصورة الرمزية KarimoStyle
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    الدولة
    مصر في القلب
    المشاركات
    2,342
    منشن (استقبل)
    3 مشاركة
    تاغ (استقبل)
    0 موضوع

    افتراضي

    مــرحبا بطلـة فليــد ....

    نتعمشــم أن تكــون مواضيعــك هنـــا كثيـــرة إن شـاء الله ولا تكتفـي بمـوضـوع واحــد


    Atachi Wa Karimostyle " متــأثــر بمـا أترجمـه "

    Yurushu Ko



    أنا أحــد طـاقـم عمـل فــريق الترجمــة في كـايـزولانـد " مـنذ فتـرة وجيـزة خمسـة شهـور فحســب "

    وأحــد المشـرفيــن على منتـدى الأعمـال المتـرجمـة

    أميــل للســوبر روبــوت بشكـل ملحـوظ " طبـعا 90% ممـا يترجـم حاليا سـوبر روبـوت "

    مـع أنميــات الريـاضــة بشكـل عـام " وكـابتـن ماجـد بشكـل خاص "


    لسـت جريـندايـزري 100% لكـني أحبـه لأنـه مـن عائلــة الســوبر روبـوت .... أميــل أكثــر إلى خمـاســي ودايمـــوس




    يعجبــني في هــذا المكـان أنه ملجـأ لعاشقـي الأنمـي القـديم " ومـا أكثـر الجرينــدايــزريـن "

    وأتمنـى لهــذا المكــان أن ينمــو ويكبــر بشكـل أفضــل وأســرع إن شــاء الله



    تعــريف بسيــط .... لكـن أتمنـى يكــون فيـه الخـلاصــة لأني مثلـك لا أحـب الكـلام الكثيــر




    وإن شــاء الله بكــون مشـارك في مـواضيعــك .... نــورتيـنا


    شــاهدوا على اليوتيــوب

    أغنيــة خمـاسي الجـديدة مـع ترجمـة كلمـات الأغنيـة

    عشـاق جريندايـزر ...

    المقدمـة اليابـانيـة كاملـة مـع ترجمـة لكلمـات الحلقـات


    Red Moon 75

    Arigaaaatoooooooo




    sora ..... Thanx For your Gift





  5. #5
    أُحبُّكِ رَغمَ أحزاني الصورة الرمزية Captain 7amada
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    مــــصـــــــر
    المشاركات
    9,577
    مقالات المدونة
    2
    منشن (استقبل)
    0 مشاركة
    تاغ (استقبل)
    1 موضوع

    افتراضي



    إمممممممم

    أبدأ منين أنا .....

    أنا إسمي حماده
    مصري الجنسيه وعربى ومسلم وكلي فخر

    عندى هوايات مش كتيره أوى

    بحب الرسم




    والقراءه




    وكرة القدم



    والشطرنج






    ومشاهدة الأنمي شغلى الشاغل


    عضو جديد فى منتديات كايزولاند

    مشترك فى الموقع بقالى شهرين تقريبا

    أكتر أنمى بأعشقه هو الكابتن ماجد
    علشان كده إسمي هنا ( كابتن حماده ) تيمنا بإسمه ^ ^

    ويليه أنمى جونكر أول أنمى فتحت عيني عليه وانا صغير

    يارب تفضلى معانا دايما بطله فليد











  6. #6
    عضو ألماسي الصورة الرمزية Suzi
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    الدولة
    Neverland
    المشاركات
    3,962
    مقالات المدونة
    30
    منشن (استقبل)
    45 مشاركة
    تاغ (استقبل)
    1 موضوع

    افتراضي

    أهلاً وسهلاً بطلة فليد

    نورتي كايزولاند


    اتعرفنا على بعض قبل كده
    وأكيد عارفة اسمي واني جرندايزرية حتى النخاع منذ صغري
    فما فيش داعي لكتر الكلام.

    وان كنت عايزة تعرفي عني أكتر
    اقرائي مواضيعي ومشاركاتي في المنتدى
    وهي حتعرفك عليّ وعلى شخصيتي وهواياتي واهتماماتي
    لأني ما بحبش أتكلم عن نفسي كتير.

    لكن حبيت أرحب بيك وسطينا عضوة فعالة في كايزولاند
    وياريت تثرينا بكتاباتك ومشاركاتك

    دايماً



    It's great to be great! Greater still is to be human

    Thank you Andes Boy
    Thank you very much my friends

    Space Thunder Wael Loggin Net Kinganime

    Strike Force Red Moon 75 Lady Rynn

  7. #7
    عضو مشارك الصورة الرمزية lord mazinger z
    تاريخ التسجيل
    May 2010
    المشاركات
    80
    منشن (استقبل)
    0 مشاركة
    تاغ (استقبل)
    0 موضوع

    افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أهلا و سهلا يا بطلة فليد أنشاء الله تسعدين ويانا في منتدانا العظيم كايزولاند
    أنا lord mazinger z أخترت أرض كايزولاند أرضي الأولى في 2010 وأنا من المملكة العربية السعودية وأنا من عاشقين الكارتون خاصة
    MAZINGER Z والروبوتات مثل جونكر و البطل خماسي و اللطيفة مثل زينة ونحول وأحب ألعاب SEGA GENS وكل الرياضه في العالم و أتابعه وأحب العلوم وخاصة الكيمياء وأكتب الشعر و النثر وأحب مساعدة الناس و أسعادهم وشكرا على الموضوع
    [MEDIA]<embed src="http://www.4shared.com/embed/735647248/bb0e01a1" width="320" height="200" allowfullscreen="true" allowscriptaccess="always" type="application/x-shockwave-flash"></embed>[/MEDIA]

  8. #8
    عضو مميز الصورة الرمزية العملاق صخر
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    الدولة
    في أرض الله تعالى
    المشاركات
    402
    منشن (استقبل)
    2 مشاركة
    تاغ (استقبل)
    1 موضوع

    Awt6

    موضوع متميز جدا

    كل واحد يعرف عن نفسه باختصار .. حسنا

    أنا العمـلاق صخر من الإمارات بدأت في المنتديات منذ 2005 في عدة منتديات
    للإستفاده منهم و الإفاده بقدر ما أستطيع .. لكن سأركز على نقطه و أنا أعتبر كل الموجودين من أعضاء و عضوات مثل أخوتي و أخواتي تماما
    بحيث لو أحدهم أخطأ انصحه كما أفعل مع أهلي تماما .
    كما انني إنسان غيور جدا و أرفض تجاوز الخطوط الحمراء جدا
    وأكره الشخص الذي يتجاوزها مع الأخوات
    طبع .. والمثل يقول بو طبيع ما يجوز من طبعه



    ههههههه يمكن كل الأخوان هني مثلي بس مكن خانتهم الجرأه
    ما أعرف يمكن لان من صفات برج الجوزاء هي : الجرأة خخخخ


    المهم نكمل ..

    وأرفض التدخل في خصوصيات الآخرين خاصه الأخوات ولانهن أخوات دائما أضع خطوط حمراء
    كما انني لا احترم كل من يتدخل في خصوصيات الآخرين وهو ما يحدث في كثير من المنتديات الفاسقة أقسام للتعارف بين الأعضاء والعضوات بالبريد الإلكتروني بالإيميل يعني.. وهذا شئ أكرهه تماما وابغضة جدا جدا ولهذا لا انتسب إلا إلى المنتديات المحترمة ..لأن فيها حدود وخطوط حمراء من يتجاوزها يتلقي اللون الأسود في عضويته.
    تماما مثل كايزولاند و الآخر فالشخص يدخل ويشعر بانه مع أهله اخوته و اخواته يدافعون عنه ويدافع عنهم يخطي فينصحونه , يخطئون فينصحهم ويفيدهم ويفيدونه وهكذا .


    المنتديات المحترمة بالنسبة للإنسان هي العائلة الثانية للشخص.
    التعديل الأخير تم بواسطة العملاق صخر ; 17-10-2011 الساعة 08:05 PM

    لمشاهدة الحلقة الاولى لصخر قاهر الفضاء على حسابي بالانستغرام : ROCKANGEL_G
    انزلوا 50 او 54 صفحة لمشاهدة كل صور الحلقة الاولى
    ..

  9. #9
    ذكريات قلب الصورة الرمزية ألوان القلب
    تاريخ التسجيل
    Dec 2011
    الدولة
    فى قلب الذكريات
    المشاركات
    686
    منشن (استقبل)
    1 مشاركة
    تاغ (استقبل)
    0 موضوع

    افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    فى الحقيقه انا جديدة فى المنتدى مسجله فى هذا الشهر ^^
    لكني احببت ان اعرفك على نفسي
    الوان القلب مسجله من اقل من اسبوع احببت منتدى كايزو لاند لانه يهتم بالانمى القديم والذي اعشقه من الصغر
    اكثر انمى احبه ليدي ليدي والى الان اموت فيه ..
    ايضا احب جريندايزر كثيييييييييييير لهذا سجلت فى المنتدى لانه مهتم كثير به
    احب الرسم وكتابة القصص والخواطر والقراءة ومشاهدة البرامج الوثائقه احب كل مايزيد من معرفتي
    ارجو اني قد استطعت ان اعرفك بنفسي

  10. #10
    old anime fan الصورة الرمزية Lady Kirika
    تاريخ التسجيل
    Jan 2011
    الدولة
    jeddah
    المشاركات
    1,546
    منشن (استقبل)
    0 مشاركة
    تاغ (استقبل)
    0 موضوع

    افتراضي

    موضوع جميل لبطلتنا الفليدية العزيزة
    وإنشاءالله يارب تطولي معانا وإنتي already أصبحتي من عئلة كايزو لاند الحبيبة

    أعرفك بنفسي ^^
    أنا من السعودية وأنضميت للمنتدى السنة اللي فاتت لكن ماكملت سنة لسه, وهذ أول منتدى أنضم له وسبب إنضمامي لكايزو
    وجود أعضاء مخضرمين في الأنمي القديم عامة وفي جريندايزر خاصة ^_^

    أحب الرسم والتصميم والتعمق أكثر وأكثر في مسلسلي المفضل دائما وأبدا جريندايزر
    أحب الإنجليزي كثيييير, خيالي واااسع جدا وأحب أوسع معلوماتي داااائما من أي مكان ومن أي مصدر سواء الكتب, النت, التلفاز...إلخ
    أنضميت الشهر دا على ما أظن لفريق ترجمة كايزو كمترجمة للمانجا
    وأنا فخورة جدا بكوني الأنثى الوحيدة في فريق ترجمة كايزو

    الحمدلله من يوم ما أنضميت صار عندي أخوان وأخوات كثار هنا في كايزو وهم عزيزين جدا على قلبي

    وإنشاءالله يارب تعتبرينا أخواتك هنا زي ما إنتي بالنسبة لنا ^^
    وشكرا

    ألف شكر للغالي, أخي العزيز RED MOON 75

    اللهم إرحم والدي وأغفر له وأسكنه فسيح جناتك وأجعل قبره روضه من رياض الجنه
    اللهم أرحم أمواتنا وأموات المسلمين جميعا وأرزقنا حسن الخاتمه

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

الأعضاء الذين استلموا تاغ للموضوع