النتائج 1 إلى 10 من 2213
  1. #1
    جراح الفريح الصورة الرمزية Duke_Fleed
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    الدولة
    السعوديه
    المشاركات
    3,576
    منشن (استقبل)
    9 مشاركة
    تاغ (استقبل)
    1 موضوع

    افتراضي موسوعة الرجل الحديدي Aizenborg アイゼンボーグ



    الإدارة







    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته



    恐竜大戦争アイゼンボーグ





    حملو موسيقى النهايه اولا ^^





    اضاف عليها الصدى اخونا الرائع سنيك ^^ الف شكر حبيبي سنيك ^^




    بفضل الله عز وجل راح نبداء اخيرا موسوعة الرجل الحديدي و التي مره عليه قرابة السنه ^^ منذ ان انتهينا من الثالثه .. الموسوعة ستكون مليئه بالمفاجأت الكبيره حول مسلسل الرجل الحديدي .. معلومات مهمة جدا لم يسبق ان تكلمنا عنها من قبل و بعضها لم يسبق ان تكلم عنها اي منتدى اخر سواء عربي او اجنبي .. طبعا الموضوع راح يتكلم عن باقي اعمال شركة Tsuburaya Pro و ال tukosatsu عموما مثل Ultraman و Gojira و Koseidon و Born Free و Jumborg Ace و حتى ابطال الSuper Sentai Series و لكن التركيز راح يكون اكثر على Aizenborg و سلسلة الديناصورات عموما

    راح ينطبق عليها المثل فعلا الذي قال ( الهدوء الذي يسبق العاصفه ) ^^

    خلونا نستعرض بعض الامور الي راح نتكلم عنها في الموسوعة الرابعه ^^




    1- اخر اخبار تسوبورايا بالنسبه لعرض الرجل الحديدي


    2- حقيقة قناع سلولو المزيف او ( Broro ) حسب الاسم الياباني ^^

    3- حقيقة الوحش الفضايئ ZAZA

    4- ماهي قصة جثة الديناصور التي وجدت في البحر ؟؟

    5- صوت كل من Kouji Kabuto بطل Mazinger Z و Ryoma Nagare بطل سلسلة Getter Robo
    القديمه و Akira Fudo بطل مسلسل Devilman القديم يظهور في Aizenborg ^^ .

    6- ثلاثة جنرالات تحت اولولو كان من المفروض ظهورهم ..

    7- فتاة جميله تتحدى لميس

    8- الفنان الرائع Tatsumi Nikamoto 二家本辰巳 الذي لعب دورAizenbo and Ultraman Leo تعرض العام الماضي لحادثه قويه !!

    هناك العديد و العديد من المفاجأت .. ما وضعته لكم الان ما هو إلا قطره من بحر .. راح نتكلم ايضا عن الاسباب التي بسببها لم يحقق مسلسل الرجل الحديدي الشهره المطلوبه في اليابان و العديد و العديد من المعلومات القيمه ايضا

    اسم المسلسل الرجل الحديدي
    ياباني : 恐竜大戦争アイゼンボーグ Kyōryū Daisensō Aizenbōgu
    انجليزي : Dinosaur War Izenborg او Dinosaur War Aizenborg
    ولكن دبلج في امريكا بإسم Attack of the Super Monsters
    ايطالي : I-Zenborg واسم الرجل الحديدي هو Super Aizen او Il super I-Zen
    روسي : Кёрю Дайсэнсо Айдзэнбогу
    كوري : 아이젠보그 واسم الرجل الحديدي هو 아이젠보그맨 .
    اسبانيا : El ataque de los supermonstruos او El ataque de los Super Monstruos وهو نفس الفلم الذي دبلج في امريكا للرجل الحديدي والمكون من الاربع حلقات الاولى فقط
    صيني : 恐龍大戰爭 او 大戰恐龍城

    الصور المرفقة الصور المرفقة   
    التعديل الأخير تم بواسطة Duke_Fleed ; 15-01-2014 الساعة 12:33 AM
    الف الف شكر اخي الغالي RED MOON 75 على الهديه الروووعه ^_^


    سلمت اناملك مراقبتنا الرائعه والمميزة Maria Fleed على الوسام الجميل ^_^

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

الأعضاء الذين استلموا تاغ للموضوع